ريال مدريد يستقر على بديل كارفاخال بشكل نهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
الإسباني داني كارفاخال لاعب ريال مدريد (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأحد، إن إدارة نادي ريال مدريد استقرت نهائيًا على لاعب بديل للظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال، الذي انتهى موسمه تمامًا بعد تعرضه لثلاث إصابات في ساقه اليمنى.

كارفاخال (32 عامًا) تعرض إلى تمزق الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق الرباط الجانبي، وتمزق وتر الركبة، خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام فياريال السبت، لحساب مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الفريق الملكي استطاع تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 ضد فياريال، بفضل هدفين صاروخيين من الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والبرازيلي فينيسيوس جونيور؛ لكنه خسر في المقابل خدمات كارفاخال، الذي تأكد انتهاء موسمه.

إصابات كارفاخال الثلاث حدثت خلال لعبة مشتركة مع وسط ميدان فياريال، الإسباني يريمي بينو، وهو نفس اللاعب الذي تسبب في إصابة حارس مرمى برشلونة، مارك أندري تير شتيغن بقطع في الرباط الصليبي، قبل أسبوعين.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال 2-0

ريال مدريد يستقر على بديل كارفاخال

مع انتهاء موسم كارفاخال وابتعاده عن الملاعب لمدة عام على الأقل، ذكرت صحفة (As) الإسبانية، أن النادي استقر بالفعل على بديل مناسب، لكنه سيكون من قائمة الفريق الفعلية، ولن يتم التعاقد مع لاعب جديد.

لاعب ريال مدريد داني كارفاخال
الإسباني داني كارفاخال لاعب ريال مدريد (Getty)


حسب المصدر، سيجدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الثقة في الظهير الإسباني لوكاس فاسكيز، لتعويض كارفاخال -على الأقل هذا الموسم- حيث لن يدخل النادي الملكي السوق الشتوي المقبل لشراء لاعب جديد.

لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز
الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد (Getty)


تقارير ربطت الريال بالتعاقد مع بدلاء في الميركاتو الشتوي المقبل، غير أن المصدر أكد ثقة أنشيلوتي التامة بفاسكيز، الذي يمكنه لعب أدوار متعددة في الدفاع والوسط والهجوم، ما يجعله رجل الطوارئ الأول في الفريق.

وفد فاسكيز (33 عامًا) إلى الفريق صيف 2007 وتدرج في الفئات العمرية وصولًا إلى الفريق الأول عام 2015، ويمتلك إجمالًا 358 مباراة مع الميرينغي، إذ يمكن القول بسهولة إنه أحد أبناء النادي بالفعل.

في الموسم الحالي، شارك فاسكيز في 7 مباريات بالدوري الإسباني، ولديه هدف وتمريرة حاسمة.

اللقطة الجيدة أن النادي جدد عقد كارفاخال بعد ساعات من إعلان إصابته وخضوعه إلى عملية جراحية، لتستمر الشراكة بينهما للموسم الـ12 تواليًا، حيث ينشط داني في تشكيلة الميرينغي الرئيسة منذ صيف 2013.

كارفاخال.. الصليبي السابع في ريال مدريد خلال عام

جاءت إصابة كارفاخال بالصليبي، لتكون الرقم 7 في أورقة لوس بلانكوس خلال الأشهر الـ12 الأخيرة، حيث سبقه بالترتيب كل من تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوان مارتينيز وسيزار بالاسيوس وداني ميسونيرو.

شارك: