ريال مدريد يستعيد معظم نجومه قبل العودة إلى منافسات الليغا

2021-09-09 23:01
جانب من تدريبات ريال ريال مدريد استعدادا لمواجهة سلتا فيغو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اختتم الفرنسي كريم بنزيمة والبلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي ديفيد ألابا والصربي لوكا يوفيتش، مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال الأيام الماضية وعادوا إلى ريال مدريد مرة أخرى لينضموا إلى الحصص التدريبية مع الفريق ويكونوا تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشهدت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم الخميس 9 سبتمبر/أيلول مشاركة ناتشو فرنانديز، الذي عمل بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة التي أخرجته من حسابات أنشيلوتي في مباراة ريال بيتيس في الدوري الاسباني التي سبقت فترة التوقف الدولي.

ومن جانبه عمل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بصورة طبيعية رفقة المجموعة لليوم الثاني على التوالي ليبرهن على تعافيه من المشكلات البدنية التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

كامافينغا يواصل التأقلم مع ريال مدريد

ويواصل لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي قدمه ريال مدريد أمس الأربعاء رسميا كأحدث انتداباته خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، التأقلم مع فريقه الجديد، حيث شارك في الحصة التدريبية، التي شهدت غياب الألماني توني كروس والإسباني داني سيبايوس، اللذين يواصلان عمليات تعافيهما من إصابتيهما داخل مرافق مدينة (فالديبيباس) الرياضية.

وأجرى ريال مدريد حصة تدريبية مسائية استعدادا لاستضافة فريق سلتا فيغو الأحد المقبل على ملعب (سانتياغو برنابيو)، الذي يفتح أبوابه أمام الفريق للمرة الأولى منذ 559 يوما.

جانب من تدريبات ريال مدريد بعد عودة الدوليين وبمشاركة كامافينغا

 

بنزيما وكورتوا وألابا ويوفيتش يتدربون بصورة طبيعية

وتدرب بنزيما وكورتوا وألابا ويوفيتش بصورة طبيعية بعد مشاركتهم في مباريات منتخبات بلادهم التي أُقيمت الثلاثاء الماضي. ومن المقرر أن ينضم الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إدين هازارد إلى تدريبات ريال مدريد غدا الجمعة بعد مشاركتهما في مباراتي منتخبيهما أمس الأربعاء.

على الجانب الآخر، سينضم إلى المجموعة، السبت المقبل، اللاعبون القادمون من أمريكا الجنوبية ككاسيميرو وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي.

جانب من تدريبات ريال مدريد

وبدأ اللاعبون الحصة التدريبية بالركض حول الميدان، وبعدها ركز أنشيلوتي على الجانب التكتيكي وتدريبات الاستحواذ والضغط من خلال خوض عدة مباريات في ملعب بأبعاد مصغرة، ويخوض "الفريق الملكي" حصة تدريبية مغلقة مساء غد الجمعة، قبل خوض المران النهائي يوم السبت استعدادا لملاقاة سلتا فيغو الأحد.

شارك: