ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا بفوز كاسح على أوساسونا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 20:23
احتفال جود بيلينغهام بهدفه الثاني في مرمى أوساسونا بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل ريال مدريد عزف نغمة الانتصارات في الليغا بفوزه العريض على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة استعاد بها الصدارة سريعا من جيرونا، وذلك في المباراة التي شهدها ملعب "سانتياغو برنابيو" اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كعادته، لعب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام دور البطولة في فوز الفريق الملكي بعد أن سجل هدفي تمهيد الطريق نحو النقاط الثلاث في الدقيقتين (9 و54)، ليرفع محصلته في الليغا إلى 8 أهداف يحلق بها في صدارة الهدافين.

بينما أضاف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة (65)، وهو ثاني أهدافه في الليغا، بعد هدفه في شباك ألميريا في أغسطس/ آب الماضي.

وفي الدقيقة (70)، اختتم "المتألق" هذا الموسم خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو" رباعية الميرينغي، وهو خامس أهدافه في الدوري، وكان بإمكان نفس اللاعب إضافة الهدف الخامس للريال، والثاني له، إلا أنه أهدر ركلة جزاء في الأمتار الأخيرة من اللقاء.

وبفوزه الثالث تواليا، الثامن هذا الموسم، يستعيد الريال الصدارة بعد ساعات من جيرونا، الذي انتصر خارج قواعده على قادش بهدف، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفريق الكتالوني.

بينما هذه هي خامس خسارة لفريق مدينة بامبلونا، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ11 مؤقتًا قبل استكمال جميع مباريات هذا الأسبوع.

شارك: