ريال مدريد يجدد عقد داني كارفاخال بسبب أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 19:52
أشرف حكيمي مرشح للعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني (X/AchrafHakimi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط ريال مدريد للاعتماد على استراتيجية طويلة المدى من أجل تعزيز قدراته الدفاعية، وهي الاستراتيجية التي تبدأ بتجديد عقد داني كارفخال وتنتهي بعودة النجم المغربي أشرف حكيمي إلى سانتياغو بيرنابيو.

حسب صحيفة "أس" الاسبانية، ينوي ريال مدريد تجديد عقد المخضرم داني كارفخال الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025، من أجل الإبقاء عليه عامًا إضافيًّا في صفوف النادي الملكي حتى عام 2026.

وتابعت الصحيفة قولها، إن تركيز ريال مدريد الصيف الراهن أو المقبل، يكمن في تعزيز مركز الظهير الأيسر عبر الحصول على خدمات الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، قبل الالتفات إلى مركز الظهير الأيمن عام 2026.

استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع أشرف حكيمي

ينوي ريال مدريد تجديد عقد كارفخال حتى عام 2026، بعد مباركة خاصة وموافقة مسبقة من أشرف حكيمي، مع الاحتفاظ بلوكاس فاسكيز بعقد جديد لعامين قادمين، وهي المدة التي تبدو كافية من أجل الانقضاض على المدافع المغربي عبر صفقة مجانية، كما حدث مع زميله السابق كيليان مبابي.

ويبدو أن ريال مدريد قد اتفق بصورة سرية مع حكيمي على العودة إلى "سانتياغو بيرنابيو" مجانًا عند انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي صيف 2026، ليخلف كارفخال ويبدأ مرحلة جديدة مع الميرنغي في مركز الظهير الأيمن.

يدرك باريس سان جيرمان خطط ريال مدريد بشأن حكيمي، ما دفع النادي الفرنسي للضغط نحو تجديد عقد اللاعب المغربي لسنوات قادمة، وفي حال الفشل في ذلك، سيبدأ بعرضه للبيع في الصيف المقبل من أجل تحريك أندية ساعية لضمه مثل مانشستر سيتي.

وسبق لمصادر صحفية سابقة القول إن ريال مدريد يخطط لإعادة تشكيل ثنائية حكيمي ومبابي بقميص النادي الملكي الموسم المقبل، خاصةً أن الثنائي تجمعهما صداقة من شأنها أن تدفعهما إلى النجاح مع العملاق الإسباني في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

جدير بالذكر أن حكيمي يمتلك مسيرة حافلة؛ حيث لعب في صفوف ريال مدريد وأحرز هناك لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان، كما احتل المركز الرابع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

شارك: