ريال مدريد يتصدر الليغا مؤقتاً

2021-06-08 09:01
صدارة مؤقتة لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين على ضيفه سيلتا فيغو بثنائية نظيفة (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، السبت، في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وجاءت ثنائية النادي الملكي عبر لوكاس فاسكيز الذي ترجم تمريرة كاسيميرو إلى هدف في الدقيقة السادسة، فيما جاء الهدف الثاني عبر العائد إلى مستواه تدريجياً ماركو أسينسيو في الدقيقة (53).

بهذا الفوز المستحق عاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات بعد التعادل مع إلتشي في المرحلة السابقة، وارتقى إلى صدارة الليغا مؤقتاً برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة عن جاره أتلتيكو مدريد (3 مباريات أقل)، فيما بقي سيلتا فيغو ثامناً بـ 23 نقطة.

وفي مواجهة أخرى لحساب الجولة ذاتها، تفوق فياريال على ضيفه ليفانتي بثنائية لقاء هدف وحيد، فقد تقدم أصحاب الأرض عبر فرناندو نينيو في الدقيقة (19) وجيرارد مورينو في الدقيقة (54)، وقلص سرجيو ليون النتيجة في الدقيقة 73.

بهذا الفوز رفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع مؤقتاً، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتهت قمة الجولة بين قطبي الأندلس ريال بيتيس وضيفه وجاره إشبيلية بالتعادل 1-1، فقد افتتح سوسو التسجيل للضيوف في الدقيقة (48)، وأدرك سيرخيو كاناليس التعادل لبيتيس من ركلة جزاء في الدقيقة (53).

بهذه النتيجة المحبطة، تراجع إشبيلية إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة، فيما أضاف ريال بيتيتس نقطة إلى رصيده، وبات في حصيلته 20 نقطة في المركز التاسع.

وعاد بلد الوليد إلى سكة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي، بهدف نظيف، سجله مهاجمه الشاب شون ويسمان، في الدقيقة (37)، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام خيتافي الخامس عشر.

شارك: