فيفا يقبل استئناف أتلتيكو مدريد.. ويجمد عقوبة تريبير

2021-06-08 09:01
الاتحاد الدولي يقبل استئناف أتلتيكو مدريد على عقوبة إيقاف كيران تريبير (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر قبول استئناف أتلتيكو مدريد بشأن عقوبة إيقاف لاعبه كيران تريبير  شكلا وموضوعا، ليغدو الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني للروخي بلانكوس، قادرا على الاستفادة من  المدافع الإنجليزي خلال الفترة القادمة.


وقد اتخذ الاتحاد الإنجليزي قرارا رسميا، يلزم تريبير بالتوقف عن ممارسة أي نشاطٍ يتعلق بكرة القدم لمدة 10 أسابيع متتالية، مع اتهامه بمساعدة أحد أقاربه (شقيق زوجته) في الربح من المراهنة على صفقة انتقاله لنادي أتلتيكو مدريد، قادما من توتنهام هوتسبير، خلال السوق الصيفية للعام قبل الفارط 2019.

وسبق للاتحاد الدولي أن أقر عقوبة الجامعة الإنجليزية على تريبير، قبل أن يعمد "فيفا" لقبول استئناف أتلتيكو مدريد، وفق ما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "إل باييس" الإسبانية، وهو إجراء شأنه أن يعيد اللاعب لتشكيلة الهنود الحمر حتى إشعارٍ آخر.


وسيمضي أتلتيكو مدريد لطرح القضية أمام هيئة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"؛ أملا في إلغاء العقوبة كليا أو تقليصها، مع استمرار منافسة الفريق على صدارة الدوري الإسباني، وبانتظاره مواجهة صعبة ضد تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويمثل تريبير ورقة مهمة في تشكيلة أتلتيكو مدريد، وإجمالا، خاض اللاعب صاحب الـ 30 عاما 19 مباراة بصحبة فريق العاصمة الإسبانية منذ بداية الموسم، مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة.

شارك: