برشلونة يعاني من "مشكلة جميلة" بعد تعاقده مع كارفاخال!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني للموسم الجديد 2024-25 (X/FCBarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح نادي برشلونة يعاني من مشكلة جميلة بعد تعاقده مع داني أولمو كارفاخال قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الذي يستعد لخوض منافسات الكروي الجديد 2024-2025.

وأعلن داني أولمو (26 عاما) في مقابلة نشرها "البارسا" عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "X" أن اسمه الكامل هو داني أولمو كارفاخال، مفصحًا في هذه المقابلة عن العديد من الأسرار التي تخصه سواء داخل ملاعب كرة القدم أو خارجها.

وأعلن الفريق الكتالوني تعاقده مع أولمو لمدة 6 مواسم إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2030، مع وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 500 مليون يورو، علمًا بأن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن حسم "البلوغرانا" لصفقته مقابل 57 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات.

برشلونة يتعرض لمشكلة بعد حسمه صفقة داني أولمو كارفاخال

وبات نادي برشلونة ومدربه الألماني هانز فليك يعانيان من مشكلة قد تكون حلًا في الوقت ذاته عقب ضم داني أولمو كارفاخال من لايبزيغ خلال الميركاتو الصيفي الحالي. ويملك الدولي الإسباني إمكانية اللعب في 3 مراكز، هي الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب.

داني أولمو يكشف عن اسمه الكامل 

وبالنظر إلى مراكز أولمو، أصبح الفريق الكتالوني حسب صحيفة "Marca" الإسبانية يملك 5 لاعبين قادرين على شغل مركز صانع الألعاب أو اللاعب الذي ينشط خلف المهاجم رأس الحربة، وهم أولمو وفيرمين لوبيز وبيدري وإيلكاي غوندوغان وبابلو توري.

وستضع هذه الوفرة وكثرة الخيارات في مركز صانع الألعاب المدرب فليك في ورطة حقيقية من أجل اختيار اللاعب الذي يمكنه أن يشغل هذا المركز الحساس في الملعب خلف المهاجم الصريح، كما أن كثرة الخيارات قد تمنحه ميزة جيدة طيلة مشوار الموسم.

وسيلعب "البلوغرانا" على عدة جبهات خلال موسم 2024-2025، وامتلاكه لأكثر من صانع ألعاب سيعطي المدرب فليك فرصة اختيار أفضلهم لشغل هذا المركز، كما أن تعرض بعضهم للإصابات سيمنحه حلولًا لتعويضهم بكل سهولة.

يُشار إلى أن أول بطولة رسمية سيشارك فيها نادي برشلونة خلال الموسم الجديد، ستكون مسابقة الدوري الإسباني، عندما يواجه مضيفه فالنسيا، يوم 17 أغسطس/آب القادم في الجولة الافتتاحية.

شارك: