ريال مدريد محروم من ركلات الجزاء في الدوري الإسباني

2021-06-08 09:01
راموس احتج كثيرا على قرارات الحكم خلال مباراة مدريد وإلتشي (Getty)
Source
+ الخط -

قالت صحيفة "ماركا" إن نادي ريال مدريد الإسباني استطاع أن ينهي مرحلة عدم الحصول على ركلات الجزاء في المباريات، خلال مباراة الفريق أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، والتي أقيمت الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الملكي 3-1.

ووفق ذات المصدر، لم تحتسب لريال مدريد أي ركلة جزاء ضمن منافسات الدوري الإسباني منذ مباراة الكلاسيكو أمام نظيره برشلونة في تشرين الأول/ اكتوبر الماضي، إذ لم يستفد بعدها الفريق من احتساب ركلات جزاء خلال المباريات التي خاضها في البطولة أثناء تلك الفترة، ما جعله محروما من هذه الميزة في الموسم الحالي، بعدما طاردته تهم حصوله على عدد كبير منها خلال الموسم الماضي.

وكانت المواجهة الأخيرة لريال مدريد أمام إلتشي في الليغا، قد شهدت غضبًا كبيرًا من قبل الفريق، نتيجة عدم احتساب ركلة جزاء له خلال المباراة، وظهرت لقطات لقائد الفريق سيرجيو راموس، وهو يحتج على حكم المواجهة بعدم احتساب خطأ يستوجب ركلة جزاء، لكن الحكم أصر على عدم إطلاق صافرته.

ورصد التقرير وضع الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها مدريد في البطولة الأوروبية يوازي عدد الممنوح له في بطولة الدوري الإسباني، إذ حصل على ركلتي جزاء في كل بطولة، على الرغم من أن عدد المباريات التي خاضها في دوري الأبطال أقل بـ19 مواجهة، من عدد المباريات التي خاضها في الليغا.

شارك: