رياض محرز يكرر رقمًا "مأسويًا" للمرة الثالثة بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 22:15
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق النجم الجزائري رياض محرز في إنقاذ فريقه الأهلي من الهزيمة خارج الديار أمام الفتح، أمسية اليوم الثلاثاء بهدف نظيف، في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم بموسمه الجديد 2024-2025.

في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، انقاد الأهلي إلى أول خسارة في الموسم، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط، حصلها من انتصاره في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي في ملعبه على حساب الصاعد حديثًا العروبة بنتيجة 2-0.

أمّا الفتح الملقب بالفريق النموذجي، فقد حقق أول انتصار له، بعد خسارة افتتاحية ثقيلة أمام القادسية بنتيجة 0-3.

رياض محرز وفشل مدوٍ "لثالث" مرة بدوري روشن

هذه هي المرة الثالثة في مسيرة محرز مع الأهلي السعودي، التي يفشل خلالها في تقديم أي إسهامات تهديفية لمباراتين على التوالي في دوري روشن، بالنظر إلى إخفاق اللاعب في التسجيل أو الصناعة في الجولة الأولى أمام العروبة.

وكان محرز قد أخفق في تقديم إسهامات تهديفية في الجولتين 8 و9 من الموسم الماضي أمام الاتفاق والاتحاد، ثم عاد وكرر نفس الإخفاق في الجولتين 22 و23 أمام الفتح والتعاون.. وعاد في الموسم الحالي ليخفق مجددًا من أول جولتين.

رياض محرز أمام الفتح | غضب وأرقام هشة

ظهر محرز يائسًا في المباراة أمام الفتح، ولوّح بغضب إلى زملائه بعد تضييع إحدى الكرات الخطيرة، ما يعكس حجم الثقل الملقى على كاهل قائد المنتخب الجزائري، لا سيما أنه أمضى 180 دقيقة متتالية من دون أي إسهامة تهديفية.

أرقام رياض محرز أمام الفتح جاءت ضعيفة للغاية من الناحية الهجومية، فالنجم الأعسر اكتفى بصناعة فرصة واحدة، كما صوب مرة واحدة على مرمى الفتح، والأدهى أنه لمس الكرة مرة واحدة فقط داخل منطقة جزاء النموذجي.

يخرج رياض محرز حاليًا للواجب الوطني مع منتخب الجزائر الذي يخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا يومي 5 و10 سبتمبر/ أيلول المقبل على التوالي.

بعد العودة من التوقف الدولي، تنتظر الأهلي مباراة من العيار الثقيل، حينما يحل ضيفًا على النصر -وصيف النسخة السابقة- في العاصمة الرياض، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تقام أمسية الجمعة 13 سبتمبر.

شارك: