رياض محرز على رأس تشكيلة مثالية جديدة في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل الجزائري رياض محرز على رأس التشكيلة المثالية لمسابقة كأس السوبر السعودي 2024، بعدما قدم مباراة ملحمية في نصف النهائي التي خسرها فريقه الأهلي أمام النصر بركلات الترجيح 1-4، الثلاثاء الماضي 13 أغسطس/ آب.

وصنع محرز هدف الأهلي في الدقيقة (66) إلى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي أودعها في الشباك بنجاح، غير أن الهلال استطاع إدراك التعادل في الدقيقة (90) عبر المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

في ركلات الترجيح، أهدر لاعبو الأهلي ركلتين وتمكن فيرمينو من تحويل واحدة للشباك، في حين سجل لاعبو الهلال ركلاتهم الأربعة بنجاح عن طريق ميلينكوفيتش سافيتش وميتروفيتش وسالم الدوسري وروبن نيفيز، ليفوز الزعيم (4-1).

شاهد ملخص مباراة الهلال والأهلي وركلات الترجيح

رياض محرز في التشكيلة المثالية للسوبر السعودي

رغم إقصاء الأهلي من نصف النهائي، فقد زيّن رياض محرز التشكيلة المثالية للبطولة، عطفًا على مردوده المميز للغاية أمام الهلال، حيث صنع قائد منتخب الجزائر 5 فرص تهديفية سانحة للتسجيل، فضلًا عن صناعته هدف الراقي الوحيد في المباراة.

الهلال البطل الذي حصد الكأس في المشهد الختامي على حساب النصر بنتيجة 4-1، سيطر على التشكيلة المثالية بواقع 7 لاعبين، هم كاليدو كوليبالي وخالد الدوسري ورينان لودي وسعود عبد الحميد وروبن نيفيز وألكسندر ميتروفيتش ومالكوم.

وحل لاعبان من النصر هما كريستيانو رونالدو وأيمن يحيى، ثم حارس مرمى التعاون البرازيلي مايلسون، علمًا بأن اللجنة المنظمة للسوبر السعودي وضعت التشكيلة المثالية وفقًا لبيانات الكمبيوتر العملاق لمنصة أوبتا الإحصائية العالمية.

رياض محرز
التشكيلة المثالية في كأس السوبر السعودي (X/SaudiSuperCup)


رياض محرز يستعد للموسم الجديد في دوري روشن

أنهى محرز الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين كأفضل صانع ألعاب في البطولة، حيث قدم 13 تمريرة حاسمة تصدر بها اللائحة، وعلى مستوى الأهداف فقد هز النجم الجزائري الأعسر الشباك 11 مرة بالقميص الأخضر.

أسطورة السعودية يهاجم محرز "لم يُحدث التأثير المنتظر"
بعد ضغط محرز | الأهلي يستعد لإبرام 3 صفقات

أخفق رياض محرز في الفوز بأي بطولة مع الأهلي منذ وفادته صيف 2023 من مانشستر سيتي مقابل 35 مليون يورو، وكان أفضل إنجاز للاعب مع أخضر مدينة جدة هو احتلال الترتيب الثالث في دوري روشن خلف الهلال والنصر.

في الموسم الجديد، سيحاول محرز كسر النحس وحمل أول ألقابه مع الأهلي، علمًا بأن الفريق سينافس في 3 جبهات، هي الدوري والكأس بالسعودية، وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي يستهلها بمواجهة برسبوليس الإيراني يوم 16 سبتمبر/ أيلول.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/Alahli)
شارك: