روي كين يقتحم منصة "إنستغرام" وسط ترحيب كبير

2021-06-08 09:01
أسطورة مانشستر يونايتد، النجم الإيرلندي روي كين (Getty)
Source
+ الخط -

اقتحم أسطورة مانشستر يونايتد، النجم الإيرلندي روي كين عالم شبكات التواصل الاجتماعي، وأعلن تدشين صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام" بعد طول انتظار من قبل الجماهير.

ويعمل كين محللا لشبكة سكاي سبورت الإنجليزية، وتحمل تحليلاته غالبا قدرا كبيرا من "السخرية" والنقد اللاذع خصوصا للأندية التي كانت تعتبر منافسة لفريقه السابق مان يونايتد.

كما أن كين (49 عاما) عادة ما كان ينتقد تصرفات اللاعبين التي ينشرونها عبر صفحاتهم الخاصة، سواء بالاحتفالات أو نشر ملابسهم وترويجهم لخطوط الموضى، وعلى الرغم من كل ذلك فإن كين انصاع لتطورات العصر الحديث.

وأطلق كين حسابه على "إنستغرام" بنشر صورة شخصية رفقة كلبه مع تعليق مختصر: "أفضل صديق"، كما وضع صورة التعريف الشخصية والتي تعود لطفولته، وسرعان ما انتشر الخبر وبدأ الآلاف من الجماهير بمتابعة هذا الحساب الذي بلغ قرابة 750 ألفاً.
 


وسرعان ما علق ميكا ريتشاردز اللاعب السابق وزميل كين في استديو التحليل لقنوات سكاي سبورت بالقول: "إنه هنا" وأتبعها برموز ضاحكة. أما الحارس السابق ديفيد جونز فقال: "مرحبا.. قد يكون هذا مثيراً للاهتمام".

أما آيان رايت نجم آرسنال السابق وزميل كين في التحليل فقد نشر صورة لهما على حسابه الشخصي وقال معلقا: "صديقي العزيز انضم أخيراً لإنستغرام".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: