رونالدو يعلق على فوز النصر أمام المنستيري في البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 12:23
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي البرتغالي المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة، بعد قيادته فريقه للفوز أمام الاتحاد المنستيري، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف لفريقه السعودي، خلال المباراة التي انتهت بفوز عريض على النادي التونسي بنتيجة 4-1، مساء أمس الإثنين، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة.

وعلّق البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في تغريدة قائلًا: "الفريق حقق فوزًا جيدًا، وسعيد بتسجيلي أول الأهداف في البطولة، وقيادة فريقي لصدارة المجموعة في كأس سلمان".

وحافظ رونالدو على عاداته مع النصر، إذ هز الشباك اليوم في ثاني مباراة يشارك فيها هذا الموسم، ليرفع إجمالي أهدافه مع الفريق إلى 15 هدفًا منذ قدومه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وكان رونالدو قد فعل الأمر نفسه في المباراة الثانية له مع الفريق بالدوري السعودي للمحترفين "روشن" ضد الفتح، بعد انتقاله إلى صفوف العالمي في انتقالات الشتاء بالموسم الماضي، ليسجل في الدوري الماضي 14 هدفًا خلال 16 مباراة، بينما لم يسجل في كأس الملك وكأس السوبر.

شارك: