"رونالدو يختار الصفقات".. تغريدة مُثيرة من نجم النصر السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 20:46
البرتغالي كريستيانو رونالدو دوره أكبر من مُجرد لاعب في نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب لاعب النصر السابق، هاشم سرور، جماهير النادي العاصمي بالثقة في اختيارات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المُتعلقة بصفقات الفريق النصراوي خلال الميركاتو الصيفي 2024، مؤكدًا أن العبرة ليست بالعمر، وإنما بالعطاء وتقديم الإضافة داخل المستطيل الأخضر.

ونشر سرور تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، قال فيها: "اللاعب عندما يتجاوز الـ34 عامًا وهو بصحة جيدة، ومحافظ على نفسه من السهر، ويؤدي تمارين مُكثفة، يُعطي داخل الملعب أفضل من مليون لاعب محلي، حتى وإن كان اللاعب المحلي صغيرًا في العمر".

وتابع لاعب "العالمي" السابق قائلاً: "رسالتي لجماهير النصر ثقوا بدعم واختيارات أسطورة كرة القدم رونالدو الذي يُفكر في التجانس والانسجام أولاً".

وتأمل الجماهير النصراوية في إبرام أصفر العاصمة لصفقات قوية هذا الصيف؛ من أجل المنافسة القوية على كل الألقاب الموسم المقبل، بعد أن خسر الفريق كافة البطولات المحلية هذا الموسم، أمام غريمه التقليدي نادي الهلال.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

أرقام مميزة لقائد النصر رونالدو

تمكن النجم البرتغالي رونالدو من احتلال صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وخلال موسم 2023-24، خاض كريستيانو 45 مباراة مع النصر في كل المسابقات، وأحرز 44 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ورغم تألقه اللافت فرديًا، لم يتمكن اللاعب صاحب الـ39 عامًا من التتويج بأي لقب برفقة أصفر العاصمة، واكتفى فقط بالحصول على كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعتبر رسمية ومُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتفوق الهلال على النصر هذا الموسم، وسيطر على المشهد المحلي بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: