رونالدو مطلوب لدى الشرطة الإيطالية.. والسبب؟

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو من مباراة يوفنتوس وبولونيا بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع مهاجم فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، إلى الاستجواب من الشرطة المحلية في إيطاليا لخرقه بروتوكول فيروس كورونا بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية "ANSA".

وشوهد رونالدو (36 عامًا) في رحلة تزلج على الجليد مع رفيقته جورجينا رودريغيز احتفالًا بذكرى مولدها الـ27 وهو ما يتنافى مع البروتوكول الجديد لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وعبر أفضل لاعب في العالم 5 مرات من مدينة كورمايور إلى مدينة أوستا شديدة الخطورة والتي تشهد إصابات بالآلاف، عبر التزلج مع جورجينا.

بينما نشر عديد الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، قبل أن يحذفها لاحقًا. لكن روّاد تلك المنصات التقطوا الصور سريعًا قبل الحذف وتم تداولها على نطاق واسع.

ما نبّه الشرطة المحلية في أوستا، التي بدأت المباشرة في التحقيقات بحسب ما نشرته الوكالة الإيطالية المرموقة. إذ تعتبر المدينة ضمن منطقة الحزام البرتقالي ويُحظر السفر إليها بأي شكل من الأشكال.

أحد الاستثناءات في قاعدة حظر السفر إلى أوستا أن يكون لدى المسافر منزل ثانٍ في المدينة، وهو ما لا يملكه رونالدو الذي سيحتاج إلى تفسيرات منطقية للحيلولة دون توقيع عقوبة قضائية ضده.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: