كريستيانو رونالدو يرفض عرضا سعوديا

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو خلال خوضه السوبر الإيطالي 2019 في جدة (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية السبت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد رفض عرضاً مالياً كبيراً قدمته هيئة السياحة السعودية، لاستخدام صورته في حملات ترويجية تهدف لتعزيز شأن السياحة في المملكة.

وأفادت الصحيفة أن الهيئة عرضت مبلغا يصل إلى 6 ملايين دولار سنويا، موضحة بأنه تم تقديم مبلغ آخر لم تكشف عن قيمته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لنفس الغرض، ولكن إدارة أعمال الأخير لم توافق على هذا العرض، دون إصدار أي تعليقات تجاه هذا العرض وأسباب الرفض.

وتسعى وزارة الرياضة السعودية وهيئة السياحة لاستخدام الرياضة من أجل الترويج للمناطق السياحية في الممكلة العربية السعودية، فقد بدأت منذ ثلاث سنوات بإبرام التعاقدات مع الاتحادات العالمية من أجل السفر إلى السعودية وإقامة مختلف البطولات والمباريات الدولية.

وسبق أن زار منتخب الأرجنتين العاصمة الرياض، ثم شارك رفقة منتخب البرازيل في بطولة دولية رباعية في الرياض وجدة، كما استضافت السعودية نسختين من مباراة كأس السوبر الإيطالي في الرياض وجدة، كما أبرمت اتفاقية رعاية استضافة لبطولة كأس السوبر الإسباني في نظامها الجديد، فقد استضافت عام 2020 النسخة الأولى من البطولة بمشاركة برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا. 
 


وفازت العاصمة الرياض بشرف استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2034 بعد منافسة مع الدوحة التي فازت بتنظيم نسخة 2030، كما تتنافس السعودية مع أربع دول أخرى للفوز بتنظيم كأس آسيا 2027. إضافة لاستضافة المملكة للعديد من الفعاليات الرياضية في مختلف الألعاب، ومنها سباقات الراليات وسباقات السيارات السريعة والملاكمة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: