رونالدو "الذهبي" يتجاوز عقدة الهلال بلقب جديد من "يوتيوب"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (X/SaudiSuperCup)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاوز كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر خيبة الأمل التي عاشها بخسارته نهائي كأس السوبر السعودي ضد الجار والغريم التقليدي الهلال بحصوله على تكريم من طرف منصة "يوتيوب" بعد إطلاقه لقناته الرسمية فيها.

وأصبح الزعيم الهلالي يمثل عقدة حقيقية بالنسبة لـ "الدون" الذي لم يستطع الفوز عليه في أي مباراة رسمية، وسقط مؤخرًا أمامه بنتيجة (4-1) في نهائي كأس السوبر السعودي، ليضيع البرتغالي فرصة حصد أول لقب رسمي له مع النصر.

وواجه "صاروخ ماديرا" الهلال في 6 مباريات رسمية، خسر في اثنتين منها ضمن دوري روشن السعودي، وتعادل في الثالثة، في حين أنه سقط أمامه مرتين اثنتين في كأس السوبر السعودي، بينما خسر ضده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

رونالدو يتلقى الدرع الذهبي من يوتيوب

وتلقى رونالدو الدرع الذهبي من منصة "يوتيوب" بعد وصول عدد المتابعين لحسابه الجديد الذي أطلقه، أمس الأربعاء 21 أغسطس/آب، إلى مليون متابع في ظرف وجيز، علما أن متابعيه صاروا إلى حد كتابة هذه الأسطر أكثر من 16 مليونًا.

ونشر نجم النصر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، يظهر فيه وهو يحمل الدرع الذهبي المقدم له من طرف "يوتيوب" برفقة أبنائه، وقال: "هذه الهدية لعائلتي، شكرًا لكل من تابعوني".

وذكرت تقارير صجفية أن "صاروخ ماديرا" حطم رقمًا قياسيًا عالميًا في منصة يوتيوب بعدما أصبح أول شخص يحصل على مليون متابع في 90 دقيقة فقط، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أحد، ليتحول بذلك النجم الكبير من تحطيم الأرقام القياسية في ملاعب كرة القدم إلى العالم الافتراضي.

ويرى بعض النقاد والمتابعين أن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، قرر إطلاق قناته في "يوتيوب" خلال هذه الفترة تحديدًا للفت الأنظار وتحويلها نحو موضوع آخر يخصه، وذلك لدفع محبيه نحو نسيان الإخفاق الأخير الذي سجله فريقه في نهائي كأس السوبر السعودي، وكذلك لصرف الأنظار عن اتهامه بالتدخل في تحديد مستقبل مدرب النصر لويس كاسترو.

وبعد الفشل في الفوز بلقب كأس السوبر، سيكون رونالدو على موعد، اليوم الخميس، مع خوض أولى المباريات برفقة ناديه النصر ضمن دوري روشن السعودي، عندما يواجه الرائد في الجولة الافتتاحية.

شارك: