رومان سايس يتمنى تأهل السد والوداد في البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 17:27
المغربي رومان سايس مدافع نادي السد القطري (twitter/ AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المغربي، ومدافع نادي السد القطري، رومان سايس، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز المُحقَّق أمام الهلال السعودي في المباراة السابقة، متمنيًا تأهل ناديه وفريق الوداد المغربي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وكان سايس في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، ضمن الجولة الثالثة، أكد جاهزيته الكبيرة برفقة زملائه للمواجهة المنتظرة.

وقال الدولي المغربي: "تنتظرنا مباراة صعبة أخرى والفوز مهم لنا، أهلي طرابلس لديه فرصة أيضًا للتأهل، نعم، تكفينا نقطة للصعود؛ لكن يجب ألّا نعتمد على هذه الفرضية، هدفنا الفوز وصدارة المجموعة".

وأضاف مدافع بشكتاش التركي السابق: "سعيد بلعب الدقائق الأولى مع السد، وسعيد كذلك بالفوز أمام الهلال، بالفعل لستُ في أفضل مستوياتي البدنية؛ لكنني أعمل يوميًّا لأكون جاهزًا، وأقدم أفضل ما لديَّ لمساعدة الفريق والوصول لأبعد نقطة مع الفريق في البطولة".

وحول توقعاته بشأن هوية الفريقين المتأهلين إلى ربع نهائي المسابقة من المجموعة الثانية، قال سايس: "أتمنى صعود السد والوداد المغربي إلى ربع النهائي، مضيفًا أنه يعتز بفريقي الوداد والرجاء وبمشاركتيهما، كما يتمنى لهما وافر التوفيق في المسابقة.

ويحتل السد القطري صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يقبع الهلال السعودي في المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيًّا، ثم الخسارة من السد (3-2). 

شارك: