رومان سايس: حاليلوزيتش بكى بعد تعادل المغرب مع الكونغو

2022-03-26 22:23
أرشيفية- رومان سايس لاعب المنتخب المغربي ونادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رومان سايس، مدافع المنتخب المغربي ونادي وولفرهامتون واندررز الإنجليزي، السبت 26 مارس/ آذار، أن المدرب البوسني لأسود الأطلس، وحيد حاليلوزيتش، بكى بعد نهاية مباراة الكونغو الديمقراطية والمغرب، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وعاد المنتخب المغربي بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 من قلب ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، أمس الجمعة 25 مارس، وسيستقبل الكونغو الديمقراطية في الدار البيضاء يوم الثلاثاء 29 مارس.

وحيد حاليلوزيتش بكى بعد مباراة الكونغو الديمقراطية والمغرب في تصفيات كأس العالم

وقال سايس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، لدى سؤاله عن المدرب حاليلوزيتش: "بكى المدرب بعد نهاية المباراة، وقد تأثرت جداً بذلك، وفي المساء تجولت على بعض الغرف، ووجدت بعضهم يبكي منفرداً"، في إشارة من سايس إلى لاعبي المنتخب المغربي.

وأضاف سايس: "هناك شيء خاص ومميز في هذه المجموعة، والأجواء رائعة داخل المنتخب. في الماضي كنا نشعر بخيبة أمل بعد كل نتيجة سيئة. كنا كمن يطلق النار على نفسه، خاصة أمام المنتخبات الأدنى منا في المستوى، لكن الآن الجميع يبذل جهودا بنسبة 200%، تماماً كما فعلنا في كأس أمم إفريقيا الماضية.. عملنا بجد في التدريبات والمباريات".

المغربي رومان سايس مطلوب في إنجلترا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا

وتطرقت "ليكيب" إلى مستقبل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، حيث أشارت إلى رغبة أكثر من نادٍ أوروبي في الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، كما أشارت إلى رغبة وولفرهامبتون في تجديد تعاقده مع الدولي المغربي.

وقالت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار إن أندية ريال بيتيس وفياريال في إسبانيا وفولفسبورغ في ألمانيا وأولمبيك مارسيليا وليون في فرنسا ترغب في الحصول على خدمات سايس الذي ينتهي عقده مع وولفرهامبتون في يونيو/ حزيران القادم.

وعلق سايس على ما يُقال عن اهتمام هذه الأندية بالحصول على خدماته، قائلاً: "أستمتع باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأرغب في البقاء هنا، لكنني سأختار المشروع الأفضل لي سواء في إنجلترا أو خارجها".

شارك: