رومانو | فابينيو لاعبًا للاتحاد السعودي بعقد لثلاثة مواسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 00:49
البرازيلي فابينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت تقارير صحفية موثوقة اليوم الجمعة أنّ البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، بات فعليًا لاعبًا لنادي الاتحاد السعودي وبعقد لمدة 3 مواسم.

وذكر الصحفي الشهير المتخصّص في أخبار انتقالات اللاعبين، فابريتسيو رومانو، في منشور على حسابه الرسمي في "تويتر"، أنّ صفقة انضمام فابينيو إلى "النمور" قد تمّت، ولم يتبقّ على الإعلان الرسمي سوى خطوة توقيع الوثائق بين إدارتي ليفربول والاتحاد، اللتين توصّلتا مسبقًا إلى اتفاق نهائي بشأن انضمام اللاعب إلى بطل دوري روشن السعودي.

وأضاف المصدر أنّ الموافقة الطبية قد أعطيت مسبقًا بعد أن اجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح، عقب اتفاقه على البنود الشخصية لعقده، والذي سيبلغ 40 مليون جنيه إسترليني بحسب تقديرات صحفية.

تأكيدات بانضمام البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد السعودي

وخاض فابينيو، خلال مسيرته مع "عملاق ميرسيسايد"، 219 مباراة في مختلف المسابقات، سجّل خلالها 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وكان عقده مع النادي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026، غير أنّ إدارة النادي الإنجليزي سمحت له بالرحيل، عقب تأمينها تعاقدات جديدة مميزة، تتمثل في الثنائي، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستير (برايتون) والمجري دومينيك سوبوسلاي (لايبزيغ).

وحصد النجم البرازيلي مع "الريدز" كافة الألقاب الممكنة، بتتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا" ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يُذكر أنّ نادي الاتحاد تعاقد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" ثالث صفقات "العميد" على صعيد اللاعبين الأجانب.

واستهلّ الاتحاد فعليًا منافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-24، حيث حقّق فوزًا مثيرًا على حساب الترجي التونسي في بداية مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، الجارية حاليًا في السعودية، التي تسبق المنافسات المحلية بشكل استثنائي هذا الموسم.

شارك: