شاهد | ياسين بونو يتلقى هدية ثمينة بعد مباراة الهلال والرائد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 11:11
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي الجديد (twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الوافد الجديد لصفوف الهلال السعودي، الحارس المغربي ياسين بونو، هدية ثمينة من أحد الإعلاميين على الساحة الرياضية السعودية، عقب ظهوره الرائع مع الزعيم في أول مباراة رسمية له في مسابقة الدوري السعودي.

ونجح الزعيم الهلالي في تحقيق فوز كبير أمام الرائد بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي لُعبت مساء يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة لمسابقة روشن السعودي.

وقدم المشجع والإعلامي الرياضي السعودي إبراهيم الفريان، هدية إلى المغربي بونو، بعد نهاية المباراة، عبارة عن حقيبة مطبوع عليها سيفان ونخلة، نظير أداء الحارس الكبير.

كما وظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، (تويتر سابقًا)،  قيام المشجع الفريان بعد تقديمه الهدية لياسين، بتقبيل رأس اللاعب بونو وشكره.

وليست المرة الأولى التي يقدم فيها المشجع السعودي إبراهيم الفريان الهدايا إلى اللاعبين الأجانب الذي انضموا في سوق الانتقالات الصيفية إلى الأندية السعودي، فقد سبق وأن قدم ساعة من ماركة "روليكس" للنجم البرازيلي فابينيو لاعب نادي اتحاد جدة السعودي.

جدير بالذكر أن بونو شارك في أول مباراة مع فريقه الجديد الهلال السعودي أمام الرائد، بعد قدومه في الميركاتو الصيفي بصفقة بلغت نحو 21 مليون يورو، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني.

شارك: