رئيس الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
فريق الوداد البيضاوي المغربي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل هشام آيت منا، رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، مع المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، على الاستفادة من رحلتهما الأخيرة إلى البرازيل.

سافر رئيس الفريق الودادي وموكوينا قبل أيام إلى الديار البرازيلية، لمتابعة أحد نجوم الدوري البرازيلي، وأحد اللاعبين الصاعدين، بغرض التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي.

ويُحاول الوداد تعزيز صفوفه بلاعبين جيدين استعدادًا للموسم الكروي القادم 2024-25، إذ يتطلع الفريق "الأحمر" للعودة إلى المنافسة على البطولات الكبيرة محليًّا وقاريًّا، إذ يغيب النادي عن المشاركة الأفريقية الموسم القادم، ويعمل على العودة بسرعة.

الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن رئيس الوداد البيضاوي، التقى اللاعب البرازيلي الواعد بيدرينهو لاعب رديف نادي كورينثيانز.

وأشار المصدر، إلى أن موكوينا يعرف اللاعب جيدًا، بعدما تحصل على جميع المعطيات الخاصة به، عن طريق أحد أصدقائه من المدربين البرازيلين، وطلب من رئيس النادي أن يُضاعف مجهوداته للتعاقد معه.

ويتشبث المدير الفني الجنوب أفريقي رولان موكوينا، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي بيدرينهو بعدما أعجب بمؤهلاته.

ويُفاوض الفريق الودادي لاعبًا برازيليًّا آخر ينشط بالدوري الدرجة الأولى، حيث يمتلك موكوينا مجموعة من القواسم المشتركة مع اللاعبين البرازيلين.

وتعاقد الوداد البيضاوي في الميركاتو الصيفي الحالي إلى حدود الساعة، مع 10 لاعبين، ويتعلق الأمر، بكل من عبد العالي المحمدي وجواد خلوق من النادي المكناسي، وأيمن الديراني من اتحاد تواركة، ونبيل مرموق القادم من قبرص، ومحمد مفيد من الجيش الملكي، وحمزة الساخي ومحمد الرايحي من فرنسا، ومعاد أنزو من فتح سباتة، ومحسن بودة من نواذيبو الموريتاني.

فيما رحل عن النادي البيضاوي كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، والليبي حمدو الهوني وإلياس الشتي وزكرياء الدراوي، ويحيى جبران وأيوب العملود.

شارك: