رودريغو: كنت في طريقي إلى برشلونة.. ولكن!

2023-02-14 21:22
البرازيلي رودريغو غويس لاعب ريال مدريد الإسباني يحمل كأس دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجناح البرازيلي رودريغو غويس (22 عامًا)، نجم ريال مدريد الإسباني، في مقابلة مع شبكة "Goal" أنه كان في الطريق إلى الغريم الأبدي برشلونة عام 2019، قبل أن يتدخّل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، ليحوّل دفّة الصفقة إلى ملعب "سانتياغو برنابيو".

دفع ريال مدريد 45 مليون يورو للحصول على خدمات رودريغو من ناديه الأم سانتوس صيف 2019، وحصد اللاعب 7 ألقاب منذ ذلك الحين مع "الميرنغي" في حين سجّل 28 هدفًا كان آخرهم أمام الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب.

بات رودريغو أحد أهم اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد بالموسمين الماضيين، وأحرز أهدافًا حاسمة لا سيما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك كان اللاعب على وشك الانتقال إلى العدو الأزلي برشلونة قبل 4 سنوات، لكن الرئيس بيريز تدخّل في الوقت المناسب.

مسيرة رودريغو مع ريال مدريد
انضمالعقد ساري حتّىمباراةهدفأسيستدقائق لعبألقاب
2019202514028277.2327


رودريغو: أنهى والدي كل شيء مع برشلونة ثم أتى ريال مدريد

يقول رودريغو: "أخبرني أبي بما تكتبه الصحافة، وكان عليّ الاختيار بين أحدهما. دائمًا امتلكت قميصين؛ واحد لريال مدريد والآخر لبرشلونة، وفي الحقيقة لقد اخترت وجهتي بكل سهولة. لكن أبي كان قد اتفق مع برشلونة".

يستكمل لاعب سانتوس البرازيلي السابق حديثه: "اتفق أبي بشكل نهائي مع البارسا. والمفاجأة التي لم أكن أتوقعها أن ريال مدريد أتى من أجلي. لقد كان الأمر (تدخّل ريال مدريد) مخيفًا، كانت أسعد لحظات حياتي".

ماذا قدّم رودريغو مع ريال مدريد بالموسم الحالي؟

خاض رودريغو 32 مباراة في كل البطولات مع ريال مدريد في الموسم الحالي 2022-23، وسجّل إجمالًا 10 أهداف منهم 3 في دوري أبطال أوروبا و4 في الدوري الإسباني. كما قدّم 6 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

شارك رودريغو في نهائيات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب البرازيلي الذي خرج من ربع النهائي أمام كرواتيا بركلات الترجيح (3-5). ويمتلك 12 مناسبة دولية مع "السيليساو"، وله هدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة.

شاهد أفضل أهداف رودريغو مع ريال مدريد

شارك: