روبرت ليفاندوفسكي يهاجم بايرن ميونيخ: قصّتي معكم انتهت!

2022-05-30 18:09
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يُقرر الرحيل عن بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن عدم رغبته في اللعب مرةً أخرى لصالح نادي بايرن ميونيخ الألماني، مؤكدًا بأنه لن يلعب مرةً أخرى مع الفريق البافاري.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن في صيف العام 2023، إلا أنه لا يرغب في الاستمرار مع الفريق الذي انضم إليه في صيف العام 2014 من بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال المهاجم القنّاص في تصريحات خلال مؤتمر صحفي لمنتخب بولندا، يوم الإثنين 30 مايو/أيار: "سأقولها مرة واحدة فقط.. قصّتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، لا أرى أي احتمال أن ألعب لهذا النادي مرةً أخرى".

وأضاف: "آمل ألّا يبقوني (بايرن ميونيخ) فقط؛ لأن لديهم القدرة على فعل ذلك.. بعد ما حدث خلال الأشهر الماضية، أعتقد أن الانتقال سيكون الحل الأفضل". وتابع "ليفا" تصريحاته، منتقدًا إدارة النادي البافاري: "بايرن ميونيخ ليس جديًّا معي، أنا لا أريد اللعب هناك"، وختم تصريحاته قائلًا: "في الوقت الحالي، أركز على الاختيار".

وكان ليفاندوفسكي قد صرّح بعد آخر مباراة له في الدوري الألماني برغبته في الرحيل عن النادي، وعدم الاستمرار معه، بالتزامن مع كشف عدة وسائل إعلام أوروبية عن وجود عرض قوي من برشلونة للتعاقد معه.


وكان بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، قد أكد في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي، بأن بايرن ميونيخ لم يحترم اللاعب منذ عدة أشهر، مشددًا على أن النادي خسر ليفاندوفسكي شخصًا ولاعبًا.

بايرن ميونيخ يعلن عن رحيل الفرنسي كورينتين توليسو

وفي سياق آخر، أعلن بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، عن رحيل لاعب وسطه الفرنسي كورينتين توليسو الصيف المقبل بعد خمسة مواسم "ناجحة" أمضاها في صفوفه.

وكان توليسو (27 عامًا) انضم لصفوف بايرن مطلع موسم 2018 قادمًا من نادي ليون الفرنسي، وأحرز معه لقب الدوري أربع مرات، دوري أبطال أوروبا (2020)، وكأس العالم للأندية (2020).

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن وحارس مرماه السابق أوليفر كان: "لخمس سنوات، كان كورينتين توليسو ضمن فريقنا الذي صنع تاريخنا، من بينها السداسية في موسم 2020. نشكره لجهوده، والتزامه والشغف الذي ميّزه دومًا ونتمنى له الأفضل في مستقبله".

وخاض توليسو، بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، 118 مباراة مع بايرن سجّل فيها 21 هدفاً، علمًا بأنه عانى في المواسم الماضية من إصابات أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

شارك: