روبرتو مانشيني يحتفي بلاعبي السعودية بعد الفوز على الصين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي (X/SaudiNT)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الصين بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ونجح "الأخضر السعودي" في تحويل تأخره بهدف أمام الصين، إلى فوز ثمين وقاتل، بفضل حسن كادش محبوب مدافع الاتحاد، الذي دون اسمه بأحرف من ذهب بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده في الدقيقتين 39 و90 في التصفيات المونديالية.

وسارع مانشيني في تقديم التهنئة إلى لاعبيه، بعد الفوز على مضيفهم الصيني محققين أول انتصاراتهم في الدور الثالث، إثر التعادل في الجولة الأولى أمام إندونيسيا بهدف لمثله.

وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "خضنا هذه المواجهة من أجل الفوز ونجحنا في تحقيق ذلك، حصلنا على 3 نقاط هامة للغاية، اللعب أمام الصين كان صعبًا، لكن التغييرات نجحت في تحقيق المطلوب".

وخص مدرب المنتخب السعودي في كلماته، النجم حسن كادش صاحب الثنائية في المباراة، مشيدًا بقتالية المدافع البالغ من العمر 31 عامًا، ودوره اللافت في حصد النقاط الثلاثة.

روبرتو مانشيني يتحدث عن فوز السعودية

أكد مانشيني أن الفوز على الصين هو نقطة انطلاق حقيقية، في ظل وجود 8 مباريات متبقية في المرحلة الحاسمة من التصفيات، الأمر الذي يجعل من لاعبي "الأخضر" مطالبين ببذل جهود أكبر، من أجل النجاح في مطاردة اليابان بالمجموعة.

وحول البطاقة الحمراء التي تلقاها محمد كنو في الدقيقة 19، علق المدرب الإيطالي بالقول: "لم أشاهد اللقطة بشكل واضح، لكننا غامرنا ببعض التبديلات الهجومية رغم النقص العددي، وهو الرهان الذي حقق النجاح المطلوب بالفوز في المباراة". 

واختتم مانشيني كلماته بالقول: "مشوار التصفيات ما زال طويلًا، وكل المواجهات التي تنتظرنا تبدو صعبة، علينا القتال وبذل أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الانتصارات، ومنافسة اليابان على قمة المجموعة".

جدير بالذكر أن انتقادات حادة تلاحق المدرب الإيطالي مع المنتخب السعودي، وسط مطالب بإقالته من منصبه، رغم احتلال الأخضر المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد (4) نقاط، بفارق نقطتين خلف اليابان متصدر الترتيب.

شارك: