رقم مميز حققه مهاجم الزمالك القادم سيدي ندياي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الزمالك يقترب من ضم المهاجم السنغالي الشاب سيدي ندياي (Getty)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي الزمالك من ضم المهاجم السنغالي الشاب سيدي نديايي مهاجم نادي غويدياواي السنغالي وذلك ضمن مساعي الفريق الأبيض لتعزيز صفوفه خاصة في خط الهجوم الذي شهد أيضًا ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب المولود سنة 2005 تحت السن، وبالتالي لن يأخذ مكانًا ضمن الخمسة الأجانب الذين يسمح اتحاد الكرة المصري بقيدهم في قائمة فرق الدوري المصري، وهو ما يعطي إضافة للفريق.

صعود فائق في مسيرة سيدي ندياي

يعد مسار صعود سيدي ندياي مثالًا بليغًا على أن الموهبة تجد طريقها دائمًا. حيث وصل الصيف الماضي من القسم الإقليمي الخامس في السنغال إلى الدوري الممتاز مع فريق غويدياواي، وهذا الصعود الكبير في مسيرته يدل على قدراته الاستثنائية.

رئيس نادي غويدياواي الذي وقع مع اللاعب هو لات ديوب الذي يشغل أيضًا منصب وزير الرياضة في السنغال، الذي كان حريصًا على ضم المهاجم الواعد، حيث ساعد فريقه في احتلال المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري السنغالي.

رقم مميز للمهاجم السنغالي

في الموسم الماضي من الدوري السنغالي سجل سيدي ندياي ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال فوز فريقه 4-2 على نادي واكام. وهو اللاعب الثاني فقط في الدوري السنغالي الموسم الماضي الذي ينجح في تسجيل "هاتريك" بعد مباي جاك ندياي لاعب نادي تيونغيت بطل الدوري السنغالي والذي رحل ليحترف في بولندا.

وأنهى ندياي (19 عامًا) الموسم الماضي في الدوري السنغالي بـ5 أهداف، مع فريقه الذي جاء في المرتبة الرابعة، حيث يمتاز اللاعب ببنيانه الجسدي المميز الذي يُمكنه من الفوز بالالتحامات الهوائية والحفاظ على الكرة تحت ضغط.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض غريمه التقليدي الأهلي في مباراة تاريخية للمنافسة على لقب السوبر الأفريقي، والتي ستجمع بينهما يوم 27 سبتمبر الجاري في لقاء تستضيفه مدينة الرياض.

شارك: