رقم قياسي ينتظر محمد صلاح أمام نوتنغهام فورست

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر النجم الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول، رقمًا قياسيًا وتاريخيًا في مباراة فريقه أمام نوتنغهام فورست السبت 14 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

ويستضيف ليفربول نظيره نوتنغهام فورست عصر السبت في ملعب أنفيلد بصافرة مايكل أوليفر.

ويأمل الفريق السكاوزي في مواصلة نتائجه الباهرة، بعد أن حقق 3 انتصارات من أول 3 جولات من دون استقبال أهداف كأقوى دفاع في أوروبا، حيث فاز على إبسويتش تاون 2-0 وبرينتفورد 2-0، ومانشستر يونايتد 3-0.

شاهد أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد 3-0

محمد صلاح بصدد رقم تاريخي ضد نوتنغهام

يأمل محمد صلاح في التسجيل أمام نوتنغهام فورست، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز أبو مكة أمام إبسويتش وبرينتفورد ومانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن أهداف محمد صلاح الثلاثة هذا الموسم، جاءت جميعها في الشوط الثاني.

أرقام محمد صلاح في أول 3 جولات من البريميرليغ

الجولةالمباراةهدفأسيست
1ليفربول 2-0 إبسويتش11
2ليفربول 2-0 برينتفورد1 
3ليفربول 3-0 يونايتد12


سجل اللاعب المصري 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة من أول 3 جولات هذا الموسم بواقع 6 مساهمات تهديفية، ليبصم صلاح على أفضل انطلاقة بكل تاريخه مع ليفربول منذ قدومه عام 2017 من روما الإيطالي.

ينتظر المدرب الهولندي أرني سلوت بدوره رقمًا مميزًا، ففي حال خرج بشباك نظيفة أمام نوتنغهام فورست، سيكون أول مدرب في ليفربول يخرج بشباك نظيفة في أول 4 جولات من المسابقة منذ عام 2006.

محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


يأمل صلاح في قيادة ليفربول إلى تحقيق الانتصار أمام نوتنغهام فورست وضمان العلامة الكاملة بـ12 نقطة من أول 4 جولات في الدوري الإنجليزي، وهو إنجاز لم يتحقق سوى مرتين من أصل 8 مواسم مع المدرب السابق يورغن كلوب.

بعد أن يفرغ ليفربول بقيادة محمد صلاح من مباراة نوتنغهام فورست في البريميرليغ، يرتحل الريدز إلى ملعب سان سيرو لمواجهة ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، سهرة الثلاثاء 17 سبتمبر.

شارك: