رقم قياسي في صفقة انتقال النرويجي مارتن أوديغارد إلى أرسنال

2021-08-19 00:11
النرويجي مارتن أوديغارد على وشك الانضمام رسميا إلى أرسنال (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن توصل نادي أرسنال الإنجليزي لاتفاق مع ريال مدريد بشأن التعاقد مع النرويجي مارتن أوديغارد بشكل نهائي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني تقريبا، ليتواصل مسلسل هجرة لاعبي الميرنيغي نحو الشمال، بعد انتقال الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد، ورحيل الإسباني سيرخيو راموس إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الشبكة أن اللاعب سيجري الفحوص الطبية في نادي أرسنال اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب، بعد تغيبه عن تدريبات ريال مدريد يوم أمس الثلاثاء، ولن يكون النرويجي في حاجة إلى حجر صحي، إذ سبق له الحصول على جرعتي اللقاح.

وبفضل ذلك سيكون أوديغارد جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي يوم الأحد القادم بسبب معرفته الجيدة بأجواء الفريق، إذ سبق له خوض 20 مباراة بقميص النادي اللندني في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولكي يتحقق ذلك لا بد أن يتم النادي إجراءات تسجيله في الفريق بحلول منتصف نهار الجمعة.

النرويجي مارتن أوديغارد يقترب من رقم قياسي جديد

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، ستتراوح قيمة انتقال أوديغارد من ريال مدريد إلى أرسنال ما بين 35-40 مليون يورو، ما سيجعله اللاعب النرويجي الأغلى في التاريخ، وسيدخله ضمن أغلى 10 صفقات في تاريخ نادي أرسنال، وسيرتبط مع النادي اللندني بعقد يمتد إلى صيف 2026.

رومانو يؤكد إتمام صفقة انتقال النرويجي أوديغارد إلى أرسنال
 

وكان اللاعب النرويجي قد انضم إلى ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني 2015 مقابل 2.8 مليون يورو، ليصبح وقتها  أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد بسن 16 عاما وخمسة أشهر وستة أيام.

أبرز أرقام النرويجي مارتن أودريغارد:

  • لعب 11 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات.
  • لم يسجل أي هدف، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.
  • لعب 36 مباراة مع ريال سوسيداد في جميع البطولات.
  • سجل 7 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.
  • لعب 20 مباراة مع أرسنال في جميع البطولات.
  • سجل هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين.
أجمل لقطات وأهداف النرويجي مارتن أوديغارد
شارك: