رقم حمد الله يُقلق الشباب قبل مواجهة الاتحاد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 17:36
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أمسية الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني؛ من أجل متابعة قمة قوية يلتقي فيها الشباب مع ضيفه الاتحاد، ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2023-24.

ويُنتظر أن يكون كلاسيكو الشباب والاتحاد عامرًا بالإثارة والندية، وسيبحث كل فريق عن تحقيق الانتصار؛ من أجل تصحيح المسار، والاقتراب أكثر من المراكز المتقدمة، بعد تراجع نتائج الكبيرين خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الاتحاد (حامل اللقب) سادسًا برصيد 21 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، و4 نقاط عن النصر الوصيف.

ويضم الشباب والاتحاد في صفوفهما العديد من النجوم المميزين، الذين يمكنهم صنع الفارق في مواجهة الكلاسيكو، لكن هناك إحصائية مميزة تخص المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الذي يعرف الشباك الشبابية جيدًا.

وخلال مسيرته في الكرة السعودية، استطاع حمد الله هز شباك الشباب 7 مرات خلال 8 مباريات، عبر كل المسابقات، حيث سجل 4 أهداف في مرمى "الليوث" عندما كان يلعب مع النصر، فيما أحرز 3 أهداف بالقميص الاتحادي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان حمد الله، صاحب الـ32 عامًا، قد انضم إلى الاتحاد بداية العام الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع النصر، سجل خلالها 112 هدفًا في 108 مباريات، وواصل اللاعب تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال إلى "العميد"، مُحرزًا 46 هدفًا في 58 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 6 تمريرات حاسمة.

شارك: