رفض التطبيع.. منتخب العراق للصالات ينتصر قبل خوض تصفيات آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 14:04
قاعة مجمع سومو الرياضي في أوزبكستان بعد إزالة علم الكيان (Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض وفد المنتخب العراقي لكرة الصالات، خوض مباراته الأولى في تصفيات آسيا التي تحتضنها أوزباكستان قبل إزالة علم الكيان الصهيوني من الصالة التي ستُلعَب فيها المباراة.

ومن المقرر أن يواجه العراق منتخب ماليزيا ظُهر اليوم على قاعة مجمع سومو الرياضي في مدينةِ فرغانة الأوزبكيّة بمستهل مشواره بتصفيات آسيا.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان أن "وفد المنتخب الوطني لكرة الصالات رفض خوضَ اللقاء الافتتاحيّ لتصفياتِ كأس آسيا أمام نظيره المنتخب الماليزي، بعدَ أن تفاجأ الوفدُ بوضع علم (الكيان الصهيوني) مع الأعلام التي توشحت بها صالةُ البطولة وعدم وجود علم العراق".

وبين أن "رئيس الوفد العراقي فراس بحر العلوم، اشترط إقامةَ المباراة بعد إزالةِ علم الاحتلال ووضع علم العراق بدلاً عنه وفي المكان نفسه".

وتابع أن "المدير الإداريّ للمنتخبِ علي عيسى سلم ورقةَ الاعتراض إلى ممثلي الاتحاد الآسيويّ (المشرفين على البطولة) الذين قاموا بدورهم باتخاذِ قرارٍ سريعٍ بإزالة علم (الكيان الصهيوني)، ورفع علم العراق داخل صالةِ اللعب، ليعلن مشرفُ المباراة استئنافَ المواجهة بين المنتخبين".

يُذكر أن المنتخب العراقي يلعب في المجموعة السابعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات إلى جانب أوزبكستان وماليزيا وكمبوديا.

شارك: