رغم سوء مستواه.. بيلينغهام ينتقد زملاءه في منتخب إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 14:12
من مشاركة جود بيلينغهام مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُثير جدل واسع في الساعات الأخيرة، بخصوص جود بيلينغهام ومردوده مع منتخب إنجلترا، في نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، خاصةً مع انتشار لقطات، بدا فيها نجم ريال مدريد منتقدًا أداء مجموعة من زملائه في تشكيلة الفريق الإنجليزي.

ولم يقدم بيلينغهام أفضل مستوياته مع منتخب إنجلترا في يورو 2024، خاصةً في مواجهة الفريق لسلوفينيا برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات؛ حيث اكتفى نجم ريال مدريد بنسبة 22% في الفوز بالصراعات، كما كان اللاعب الأكثر فقدانًا للكرة (16 مرة)، حسب ما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته "موندو ديبوريتفو"، فإن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية استعانت بقارئ للشفاه، الذي تبين له أن بيلينغهام انتقد أداء مجموعة من زملائه خلال مباراة سلوفينيا؛ حيث تفوه ببعض العبارات مثل: "تمريرة سخيفة"، و"هذا ليس الوقت المناسب للاحتفاظ بالكرة"، كما قال كلمات مثل "اللعنة".

ما مشكلة جود بيلينغهام في منتخب إنجلترا؟

ويعتقد مراقبون أن مشكلة بيلينغهام مع منتخب إنجلترا، تكمن في كيفية توظيفه على أرضية الملعب من قِبل المدرب غاريث ساوثغيت، والأمر ذاته للاعبين آخرين، مثل فيل فودين وترنت ألكساندر أرنولد.

وبشكل عام، قدّم منتخب إنجلترا مردودًا خجولًا في مبارياته الثلاثة بدور المجموعات، رغم تصدره المجموعة برصيد 5 نقاط (فوز واحد، تعادلان).

ويأمل الجمهور الإنجليزي أن يتحسن أداء الفريق بالأدوار الإقصائية؛ حيث سيواجه "الأسود الثلاثة" منتخب سلوفاكيا في ثمن النهائي.

ويطمح منتخب إنجلترا للتتويج بباكورة ألقابه في كأس أمم أوروبا، وثاني ألقابه في البطولات الكبيرة بشكل عام، والأول منذ تتويجه التاريخي بكأس العالم 1966.

يُذكر أن جود بيلينغهام تالق بشكل لافت مع ناديه، ريال مدريد، خلال الموسم الكروي المنصرم 2023-24، ليُسهم اللاعب صاحب الـ20 عامًا في تتويج الفريق الملكي بثلاثية الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شارك: