رغم إيجاد الحل.. لماذا غاب داني أولمو عن مباراة بيلباو؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
من تقديم داني أولمو لاعبًا جديدًا لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجدد غياب داني أولمو عن قائمة برشلونة، في مباراة الفريق الكتالوني اليوم السبت، أمام أتلتيك بيلباو، وذلك بسبب عدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيل لاعبه الجديد.

وكان أولمو انضم إلى برشلونة، هذا الصيف، قادمًا من لايبزيغ الألماني، لكن نجم الوسط الإسباني لم يتمكن حتى الآن من خوض أولى مبارياته بقميص البارسا، بسبب عدم القدرة على تسجيله ضمن قائمة الفريق بكشوف رابطة الدوري المحلي "لا ليغا".

ويحتاج برشلونة إلى التخلص من عجز رواتبه المالي، من أجل تسجيل أي لاعب جديد. وبالفعل، سارع قادة "البلوغرانا" إلى التخلص من بعض اللاعبين، أملًا في إنعاش الوضع الاقتصادي للنادي.

وعاد إيلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي، بعد عام واحد أمضاه في برشلونة. ويُقال إن رحيل لاعب الوسط الألماني سيوفر للبارسا رواتب بقيمة 40 مليون يورو، خلال العامين القادمين. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو مدافعا الفريق، ميكا فاي وكليمونت لينغليه، على أعتاب الانتقال إلى ستاد رين وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

ومن المُتوقع أن تصبح ميزانية برشلونة -الخاصة بالرواتب- متزنةً فور إتمام صفقتي فاي ولينغليه، وهو ما يعني أن برشلونة وجد الحل لأزمة عدم تسجيل داني أولمو (26 عامًا)، لكن المشكلة تكمن حاليًا في موعد تطبيق ذلك على أرض الواقع.

متى سيخوض داني أولمو مباراته الأولى مع برشلونة؟

وتشير تقارير صحفية متنوعة إلى أن صفقتي فاي ولينغليه ستتمان بصورة رسمية، خلال ساعات، ولذلك يتوقع أغلب المراقبون أن يكون أولمو جاهزًا للمشاركة مع برشلونة في مباراة الفريق القادمة، ضد رايو فايكانو، والمُقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل (27 أغسطس/ آب)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يُذكر أن برشلونة دشن موسمه بالفوز 2-1 على فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري الدرجة الأولى الإسباني، قبل أن يصطدم ببيلباو، برسم الجولة الثانية.

شارك: