رسميًا | ليفربول يعلن تعاقده مع فيديريكو كييزا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 16:53
من إعلان فيديريكو كييزا لاعبًا جديدًا في ليفربول (X/LFC)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الخميس (29 أغسطس/ آب)، عن تعاقده مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا (26 عامًا)، قادمًا من يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل ليفربول لاتفاق مع يوفنتوس، على شراء بطاقة كييزا، الذي وجد نفسه خارج أفكار مدرب اليوفي الجديد، تياغو موتا، ليضطر إلى البحث عن وجهة جديدة.

وارتبط اسم كييزا "إعلاميًا" بإمكانية الانضمام إلى برشلونة، لكن الأخير لم يقدم عرضًا رسميًا إلى يوفنتوس، للتوقيع مع اللاعب، قبل أن يظهر ليفربول في الصورة؛ حيث تمكن "الريدز" من حسم الصفقة، مقابل رسوم إجمالية تبلغ 15 مليون يورو، حسب ما تشير إليه تقارير صحفية.

ماذا قال فيديريكو كييزا عن انتقاله إلى ليفربول؟

واختار كييزا الحصول على القميص رقم 14 في قائمة ليفربول. وقد قال الدولي الإيطالي، في تصريحات صحفية: "أنا سعيد جدًا لكوني أصبحت لاعبًا في ليفربول. حينما اتصل بي (مدير النادي الرياضي) ريتشارد هيوز، وسألني: هل ترغب في الانضمام إلى ليفربول؟ قلت نعم بصورة فورية، لأنني أعرف تاريخ هذا النادي".

وباتت صفقة كييزا الثانية لليفربول هذا الصيف، بعد حارس المرمى الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، الذي تعاقد معه النادي من فالنسيا، مع إبقائه ضمن صفوف الأخير على سبيل الإعارة.

يُذكر أن ليفربول دشن موسمه الجديد (2024-25) بتحقيق الفوز على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بالنتيجة نفسها (2-0)، ضمن الجولتين الأوليين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شارك: