رسميًا | تزكية فهد بن نافل لرئاسة نادي الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 18:04
رئيس الهلال السعودي فهد بن نافل يحمل لقب كأس الملك لموسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفر اجتماع الجمعية العمومية لمؤسسة الهلال غير الربحية، الخميس 20 يونيو/ حزيران، عن تزكية فهد بن نافل لرئاسة النادي السعودي لمدة موسم واحد.

وكان فهد بن نافل قد ترشح قبل أسبوعين في الانتخابات لمؤسسة النادي غير الربحية، وتمنى أن يُسهم في تحقيق تطلعات الجماهير الهلالية خلال الفترة المقبلة.

وظهر نادي الهلال تحت قيادة رئيسه الحالي بصورة رائعة خلال موسم 2023-24، واستحوذ الفريق على كل الألقاب المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس الملك السعودي وكأس السوبر السعودي.

وقرر فهد بن نافل الترشح لرئاسة "الزعيم" إثر تواصل المقربين معه للاستمرار في منصبه، بعد الأرقام القياسية التي حققها مع النادي في الفترة الماضية.

فهد بن نافل يقود سفينة الهلال بنجاح هائل

تولى رجل الأعمال السعودي فهد بن نافل رئاسة نادي الهلال منذ 18 يونيو/ حزيران 2019، ويعمل في العديد من المناصب، منها المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة.

توثيق البطولات الهلال فهد بن نافل (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويُعد بن نافل أكثر رؤساء الهلال السعودي تحقيقًا لبطولات الفريق الأول لكرة القدم، بعد حصد دوري المحترفين السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال العام الحالي 2024؛ ليصل النادي العاصمي إلى اللقب الحادي عشر الرسمي تحت إدارته.

شارك: