رسميًا | برشلونة يتعاقد مع داني أولمو وشرط جزائي ضخم في عقده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 16:47
داني أولمو لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة 9 أغسطس/ آب، تعاقده رسميًّا مع داني أولمو قادمًا من نادي لابيزيغ الألماني لتعزيز تشكيل المدرب هانز فليك خلال الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وجاء إبرام "البارسا" لصفقة أولمو (26 عامًا) بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ولعبه دورًا كبيرًا في تتويج منتخب "لاروخا" باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك في النسخة التي احتضنتها ألمانيا.

وتمكن الدولي الإسباني من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين اثنتين في 6 مباريات لعبها مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، وأسهم بشكل كبير في حصده للقب، لاسيما بعدما أصبح أساسيًّا في تشكيل المدرب لويس دي لا فوينتي بعد إصابة زميله بيدري في ربع النهائي.

برشلونة يتعاقد مع أولمو حتى 2030 وشرط جزائي ضخم في عقده 

وأعلن نادي برشلونة في بيان عبر موقعه تعاقده مع اللاعب داني ألمو لمدة 6 مواسم إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2030 من فريق لايبزيغ، وجاء الإعلان الرسمي للفريق الكتالوني بعد توقيع اللاعب على عقده بحضور أفراد عائلته.

لحظة توقيع داني أولمو لعقده في "البارسا"

ولم يكشف "البلوغرانا" عن قيمة صفقة الدولي الإسباني، ولكنه أكد في بيانه أن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب يساوي 500 مليون يورو (نصف مليار يورو)، وبذلك فإن أي فريق سيسعى للحصول على خدماته مستقبلًا سيكون مطالبًا بدفع هذا المبلغ الضخم لحسم صفقته.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن "البارسا" نجح في حسم صفقة أولمو مقابل 57 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات، متعلقة بتحقيقه مجموعة من الأهداف والإنجازات ستدفع إلى ناديه السابق لايبزيغ.

وذكرت مصادر إعلامية كتالونية على غرار صحيفة "Mundo deportivo" أن أولمو سيحمل الرقم 20 في تجربته الاحترافية الجديدة مع النادي، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله البرتغالي ديكو المدير الرياضي الحالي لـ"البلوغرانا"، حينما كان لاعبًا في النادي.

للإشارة، فإن داني أولمو سيعود للعب مع فريق برشلونة الأول، وذلك بعد حمل قميص النادي في الفئات العمرية خلال الفترة الممتدة ما بين عامي 2007 و2014، لينتقل بعدها إلى دينامو زغرب الكرواتي، ثم لايبزيغ ويعود مرة أخرى هذا الصيف إلى "البارسا".

شارك: