الوكرة القطري يعلن رسميًا تعاقده مع التونسي عيسى العيدوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 21:12
الدولي التونسي عيسى العيدوني ينضم إلى الوكرة القطري (X/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوكرة القطري اليوم السبت، عن تعاقده رسميًا مع اللاعب الدولي التونسي عيسى العيدوني لمدة 4 أعوام، أي حتى صيف 2028، قادمًا من نادي يونيون برلين الألماني.

ونجح النادي القطري في التوصل لاتفاق مع نادي يونيون برلين لشراء النجم التونسي صاحب الـ27 عامًا، حيث أشارت مصادر صحفية إلى أن الصفقة كلفت الوكرة 4.5 ملايين يورو، علمًا أن عقد اللاعب مع ناديه السابق كان مستمرًا حتى عام 2027.

وقرر عيسى العيدوني خوض تجربة جديدة خارج الدولي الألماني بعدما خرج من خطط مدربه خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 23 مباراة فقط في "البوندسليغا"، إضافة إلى 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في مسابقة كأس ألمانيا.

وقدم الوكرة لاعبه الجديد على ملعب "الجنوب" المونديالي الخاص به، بحضور سلمان عبد الغني، نائب رئيس النادي الذي أشرف على عملية توقيع العقود، حيث أخذ اللاعب صورًا تذكارية بقميص فريقه الجديد.

وكان عيسى العيدوني قد وصل إلى قطر قبل 4 أيام، حيث أتم كل إجراءات التعاقد الإدارية، قبل أن يخضع للفحوص الطبية الروتينية في مستشفى "أسبيتار"، وفقًا لما اعلن عنه النادي الأزرق والأبيض، المتوج بلقب كأس قطر في الموسم الماضي.

وسيشارك اللاعب التونسي في المعسكر الإعدادي لفريقه الذي سيقام في إسبانيا، تحت قيادة مدربه الجديد ميغيل أنخيل، والذي ينطلق يوم غد الأحد ويستمر حتى نهاية هذا الشهر، حيث سيلعب الفريق 3 مباريات ودية هناك.

 عيسى العيدوني ينضم إلى قائمة التونسيين في الدوري القطري

بوصوله إلى الدوري القطري، يكون العيدوني قد التحق بعدد من النجوم التونسيين الذين يحملون ألوان فرق قطرية أخرى، على غرار يوسف المساكني نجم العربي، ونعيم السليتي لاعب الأهلي، إضافة إلى فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الغرافة.

ويعد عيسى العيدوني أحد أهم لاعبي المنتخب التونسي الأول، حيث أصبح له دور مهم في خط الوسط وشارك رفقته منذ 2021، في 46 مباراة وسجل هدفين، كما كان ضمن التشكيلة التي خاضت كأس العالم 2022 وكأس أمم أفريقيا في مناسبتين 2022 و2024.

يُذكر أن العيدوني حصد جائزة أفضل لاعب تونسي في عام 2022، نظير المستوى الكبير الذي قدمه برفقة منتخب بلاده المشارك في كأس العالم بقطر، إضافة إلى ما قدمه برفقة ناديه فيرينتسفاروشي المجري الذي انتقل منه إلى يونيون برلين.

شارك: