نادٍ نرويجي يوضح موقف الأهلي المصري من ضم موهبته المغربية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 16:07
من مباراة الأهلي وزد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي المصري مهتم بالتعاقد مع يونس عبد اللاوي جناح فريق فاليرينجا النرويجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأتم النادي الأهلي التعاقد مع المغربيين أشرف داري، قادمًا من ستاد بريست الفرنسي بعقد لمدة 4 سنوات، ويحيى عطية الله من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، إضافة للقطري يوسف أيمن معارًا من الدحيل القطري.

فاليرينجا ينفي تلقيه عرضًا من الأهلي المصري

وقال خواكيم جونسون المدير الرياضي لـ فاليرينجا النرويجي في تصريحات خاصة لـ winwin: "لم نتلقَ أي عروض من الأهلي بخصوص يونس، لقد رفضنا عروضًا من بعض الأندية الأوروبية للتعاقد معه مقابل 4 ملايين يورو ثابتة".

وعن موقف النادي النرويجي إذا تلقوا عروضًا من الأهلي، قال: "كل لاعب متاح للبيع، لكننا نريد الإبقاء على عبد اللاوي، هو لاعب غير عادي". ويبلغ يونس من العمر 18 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 900  ألف يورو، ويرتبط بعقد مع فريقه الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية النرويجي، حتى نهاية عام 2027.

وسبق ليونس تمثيل منتخب المغرب تحت 17 عامًا، لكن بخلاف ذلك فقد لعب مع مختلف الفئات السنية للنرويج، ولعب يونس خلال هذا الموسم 23 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 12 هدفًا، إضافة لصناعة 4 آخرين.

ويبحث الأهلي عن إتمام صفقة التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان متوسط ميدان فيرنتسفاروشي المجري، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: