بسبب غلاف قديم.. دي بروين يسخر من الصحافة الإنجليزية

2022-08-30 21:17
البلجيكي كيفين دي بروين متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي، من الصحافة الإنجليزية بعدما نجح في إثبات نفسه كواحد من أفضل لاعبي الوسط خلال السنين الماضية، وذلك في ذكرى انضمامه للنادي الإنجليزي.
 
ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، منذ سبع سنوات، موضوعًا بعنوان: "مانشستر سيتي يستعد لتحطيم الرقم القياسي في بريطانيا لضم مقلب تشيلسي كيفين دي بروين"، في إشارة منها إلى عدم قدرة دي بروين على الظهور بشكل جيد برفقة تشيلسي.

ونشر دي بروين غلاف الصحيفة، وعلَّق ببعض التعبيرات الضاحكة التي تسخر من العنوان المكتوب، وذلك عقب أدائه الباهر مع الفريق السماوي، والذي جعله أحد أفضل اللاعبين في العالم.
 
وانتقل دي بروين من صفوف تشيلسي إلى فولفسبورغ الألماني في يناير/ كانون الثاني 2014 مقابل 22 مليون يورو فقط، وحصل برفقة "الفولفي" على لقب كأس ألمانيا وكأس السوبر الألمانية خلال موسم 2014-2015، وتُوّج ذلك بالفوز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا، ولاعب العام في ألمانيا.

 
قبل أن ينتقل لاعب تشيلسي السابق إلى مانشستر سيتي في 30 أغسطس/ آب 2015 مقابل 75 مليون يورو، ليفوز معهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 مناسبات، بالإضافة إلى كأس الرابطة الإنجليزية (4 مرات)، وكأس الاتحاد الإنجليزي (مرة واحدة) ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية" (مرتين).

صور من إعلان مان سيتي عن ضم كيفين دي بروين

نجح دي بروين في التتويج بجوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (مرتين)، ولاعب الموسم في إنجلترا المُقدَّمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين (مرتين)، وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز (مرتين).

وعلى المستوى الأوروبي، حلَّ لاعب الوسط البلجيكي في وصافة جائزة أفضل لاعب في أوروبا في ثلاث مناسبات، وأفضل لاعب وسط في أوروبا خلال موسم 2019-2020.
 
ولعب دي بروين مع مانشستر سيتي حتى الآن 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021-22، تمكَّن خلالها من تسجيل هدفٍ وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة.

شارك: