رسمياً: راكيتيتش يعود إلى إشبيلية

2021-06-08 09:01
الكرواتي إيفان راكيتيتش (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن إشبيلية تعاقده رسميا مع الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كمتغيرات، وسيمتد عقد اللاعب لأربعة مواسم حتى نهاية حزيران/ يونيو 2024، وفق ما أشار إليه الموقع الرسمي لبطل مسابقة يوروبا ليغ لموسم 2019-2020 اليوم الثلاثاء.

وأعلن النادي الأندلسي تعاقده مع الدولي الكرواتي بتغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" قال فيها: "مرحبا بعودتك إيفان! النادي الأندلسي، بطل الدوري الأوروبي للمرة السادسة، يحتفل بعودتك بعد ست سنوات". وعاد اللاعب إلى النادي الذي ظهر معه أول مرة في الدوري الإسباني قبل أن يتعاقد مع نادي برشلونة في عام 2014 مقابل 18 مليون يورو.

ولعب راكيتيتش 149 مباراة في ثلاثة مواسم ونصف قضاها داخل أسوار إشبيلية، وسجل 32 هدفا، وقام بـ 41 تمريرة حاسمة. وأسهم في فوز إشبيلية بلقب يوروبا ليغ 2013 قبل انتقاله لبرشلونة. ومع البلوغرانا حقق راكيتيتش 13 لقبا؛ منها دوري أبطال أوروبا والليغا 4 مرات وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال راكيتيتش إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم الشكر لنادي برشلونة وتوديع زملائه ومسؤولي البلوغرانا. ووصف الفترة التي دافع فيها عن ألوان برشلونة بأنها فترة ذهبية لن تتكرر، وتمنى التوفيق لبرشلونة، أحد أكبر أندية أوروبا على حد تعبيره.

شارك: