راكيتيتش يعود لبيته القديم

2020-07-18 14:34
Source
+ الخط -

بات مصير النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم فريق برشلونة الإسباني واضحا للجميع وهو الخروج من البيت الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي، فيما يبقى السؤال عن الوجهة التي سيختارها إيفا وما إذا كانت داخل الحدود الإسبانية أو خارجها، خاصة مع وفرة العروض التي تصل إلى وكلاء اللاعب ومن كافة الدوريات الأوروبية.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية خبرا مفادة أن راكي قد منح الأفضلية لناديه السابق إشبيلية، وذلك لرغبته في عدم ترك بلاد الفلامنغو، مؤكدا أن إدارة البرش لا تملك أي خيار سوى الموافقة على رغبة اللاعب، كي يتسنى لها الاستفادة قدر الإمكان من العائد المالي من عملية البيع المتوقعة، خصوصا مع تبقي عام واحد لعقده مع النادي.

 ويفصل رحيل راكي خارج أسوار ملعب الكامب نو الاتفاق بين إدارتي الناديين الكتالوني والأندلسي وتحديد القيمة المالية التي يجب دفعها لعودة اللاعب إلى المدينة الجنوبية التي غادر ملعبها قبل 6 سنوات مقابل 20 مليون يورو، إذ يتوقع المراقبون أن لا تتجاوز قيمة ما سيدفعة إشبيلية لاستعادة راكي ما قبضه عند مغادرته.

وجاء في بيان نادي برشلونة المتعلق برحيل الكرواتي ما يلي: "الإدارة راضية تماما عما قدمه إيفان خلال السنوات الماضية، حيث فضل اللاعب الاستمرار مع برشلونة، رغم تلقيه أكثر من عرض ضخم في السنوات الأخيرة".

ويتوقع الخبراء أن تتم صفة الانتقال قبل انتهاء الموسم الحالي الذي ينافس فيه برشلونة للفوز باللقب.

شارك: