رسمياً..بايرن يرفض المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

2021-06-08 09:01
بايرن ميونيخ لن يشارك في دوري السوبر الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء 20 نيسان/أبريل، بياناً رسمياً على موقعه على شبكة الأنترنت، أكد فيه أنه لن يكون ضمن مشروع مسابقة دوري السوبر الأوروبي الذي تم إطلاقة الأحد الماضي.

وقال حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بايرن ميونيخ قال لا لبطولة دوري السوبر الأوروبي".

وأكد الرئيس التنفيذي للنادي الألماني كارل هاينتس رومينيغه: "بالنيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أعلن بوضوح أن بايرن ميونيخ لن يشارك في دوري السوبر الأوروبي، بالنسبة إلى بايرن، دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة للأندية في العالم".

من جهته قال الرئيس هربرت هاينر: "نحن في بايرن، هدفنا أن تستمر الأندية الأوروبية في المنافسة الرائعة والعاطفية وهي دوري الأبطال، وأن نطورها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، البايرن يقول لا لدوري السوبر الأوروبي".

وتم الأحد، 18 نيسان/أبريل، الإعلان رسمياً عن أطلاق مسابقة دوري السوبر الأوروبي بمشاركة 12 نادياً أعطت موافقتها حتى الآن وهي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام.

شارك: