رسالة قوية من إيمريك لابورت إلى مُنتقديه بعد التتويج القاري

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:34
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي ينتهي عقده في عام 2026 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل الإسباني إيمريك لابورت تحقيقه لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024" برفقة منتخب بلاده، للرد على الانتقادات التي طالته عقب قراره بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وشارك اللاعب في فوز إسبانيا على إنجلترا بنتيجة (2-1)، أمسية الأحد 14 يوليو/ تموز، في نهائي اليورو الذي احتضنه ملعب برلين الأولمبي في ألمانيا، وكان مدافع النصر عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب بلاده خلال مواجهات البطولة.

وعقب التتويج، نشر إيمريك لابورت صورًا عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" لبعض الصحف التي انتقدته وشككت في تألقه مع منتخب "لاروخا" في البطولة الأوروبية، مُعلقًا: "الباقي هو التاريخ".

وكان اللاعب صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى النصر الصيف الماضي، ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "فارس نجد" التعاقد معهم، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

أرقام إيمريك لابورت مع النصر السعودي

وخاض لابورت خلال فترته مع أتلتيك بيلباو 222 مباراة عبر كل المسابقات،، وسجل 10 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتُوج بلقب كأس السوبر الإسباني موسم 2015-16.

أرقام إيمريك لابورت مع النصر السعودي

منذ حضوره إلى "أصفر العاصمة"، شارك إيمريك لابورت في 27 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24، وتمكن من هز الشباك 4 مرات، كما قدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

وبشكل عام، لعب المدافع الإسباني مع الفريق النصراوي 40 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الإسباني إيمريك لابورت محترف نادي النصر السعودي


ورغم ظهوره الجيد على الصعيد الفردي، لم يستطع لابورت التتويج بأي لقب برفقة النصر خلال الموسم الماضي 2023-24، حيث سيطر الهلال على المشهد المحلي، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

يُذكر أن تقارير صحفية متنوعة ذكرت خلال الأيام الماضية أن أتلتيك بيلباو قدم عرضًا للنصر بقيمة 14 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف، وقوبل العرض بالرفض من وصيف دوري روشن السعودي.

شارك: