رسالة تحدٍّ من نجل رونالدو لـ"ياسين بونو" قبل ديربي الرياض

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 18:17
المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حارس مرمى الهلال ياسين بونو، عن رسالة تلقاها من نجل قائد النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مباراة "ديربي الرياض" المرتقبة بين الفريقين في دوري روشن للمحترفين.

التقى كريستيانو رونالدو وبونو في عدة مباريات بالدوري الإسباني، عندما كان البرتغالي يلعب مع ريال مدريد والمغربي لفريق جيرونا، قبل أن ينتقل الحارس الحالي لـ"الزعيم" إلى صفوف إشبيلية في عام 2020.

في المواجهات الثلاثة التي جمعتهما، استطاع حارس الزعيم الفوز مرتين، بينما فاز صاروخ ماديرا مرة واحدة فقط، وبعد خسارة الدوري الإسباني 6-3 أمام الفريق الملكي في مارس / آذار 2018، كشف بونو عن المحادثة التي أجراها مع جونيور نجل كريستيانو رونالدو.

وقال بونو في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس كيدا" البريطانية: "رونالدو حاليًا أحد أفضل أصدقائي، أتذكر أنه سجّل 4 أهداف ضدي في البيرنابيو. بعد المباراة، كان مع ابنه الذي قال لي: لقد أحرز والدي أربعة أهداف ضدك".

ويستعد بونو لمواجهة رونالدو مجددًا في الدوري السعودي، إذ يطمح كلاهما إلى مساعدة فريقه في تحقيق الفوز في قمة الرياض المرتقبة، وكشف بونو أن كريستيانو جونيور تحداه قبل المباراة، قائلًا: "سنرى عندما يسجل والدي بعض الأهداف ضدك".

ويلتقي النصر والهلال في قمّة دوري روشن للمحترفين يوم 1 ديسمبر / كانون الأول المقبل، حيث يحتل "العالمي" المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر.

شارك: