رزاق فرحان يقيّم علي الحمادي ويعلّق على غياب المهاجم الهداف

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 15:33
رزاق فرحان مساعد مدرب فريق القوة الجوية (يسارًا) وإلى جانبه علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح نجم منتخب العراق السابق ومساعد فريق القوة الجوية الحالي، رزاق فرحان، مهاجم ويمبلدون الإنجليزي والمنتخب العراقي، علي الحمادي، بعد تقديمه مستويات مميزة سواء مع النادي أو المنتخب في الفترة الأخيرة.

وقال فرحان في تصريحات إعلامية: "علي الحمادي يمتلك مواصفات جيدة كمهاجم، وما ينقصه فقط هو الحسم، وتحديدًا عندما يستلم الكرة في الحالات الحساسة داخل منطقة الجزاء، وأنا تحدثت معه بهذه الحالة قبل عامين، حينما كنتُ مساعدًا لمدرب المنتخب الوطني، فهو لاعب جيد ومقاتل، ويمثّل مستقبلًا مهمًا للكرة العراقية".

وأوضح المهاجم السابق للمنتخب العراقي بين 1999-2007، أن كرة بلده تفتقد في الآونة الأخيرة، للمهاجم الهداف الذي يصنع الفارق ويسجّل من أنصاف الفرص، كما كان في العقود السابقة، مشيرًا إلى أنها حالة طبيعية تمر بها جميع المنتخبات والفرق؛ لكن في العراق هناك فراغ طويل، وهو ما انعكس على المنتخبات الوطنية.

وأشاد فرحان بالمهاجمين الحاليين في الدوري العراقي؛ إذ إن أغلبهم جاء من الفرق الشعبية (ملاعب الحارات)، ولم يتم تأسيسهم بالطريقة الصحيحة عبر الفئات العمرية، من أشبال وناشئين مرورًا بالشباب ووصولًا للفريق الأول، ورغم هذا فإنهم يقدّمون مستويات جيدة، ويستحقون الشكر على ذلك، حسب قوله.

وطالب القائد السابق لمنتخب "أسود الرافدين"، بضرورة منح الفرصة مرةً أخرى لمهاجم القوة الجوية، مهند عبد الرحيم، بفضل المستويات المميزة الذي يقدمها في الدوري العراقي الممتاز، ونيله لقب هداف الدوري للموسم الماضي، مؤكدًا أنه لاعب هداف ويستحق تمثيل المنتخب الوطني حاليًا.

شارك: