رد فعل صادم من مدافع العراق بعد تأكد غيابه عن الأولمبياد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 16:15
مدافع منتخب العراق الأولمبي خارج حسابات راضي شنيشل في ألعاب باريس 2024 (Facebook / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر آدم طالب مدافع العراق الأولمبي المحترف في صفوف تورينو الإيطالي ردة فعل صادمة، بعد تأكد غيابه عن أولمبياد باريس 2024، بقرار فني من المدرب راضي شنيشل.

وتلقى طالب تبليغًا رسميًّا من الاتحاد العراقي، بعدم وجوده في القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقالت المصادر لـ"winwin": "مدافع العراق وفريق تورينو للشباب آدم طالب، بذل جهودًا كبيرة طيلة الفترة الماضية من أجل التحضير لمعسكر المنتخب الأولمبي، قبل الدخول في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، المقرر انطلاقها يوليو/ تموز المقبل".

وأضافت: "طالب تدرب باجتهاد كبير في صالة الألعاب الرياضية في تورينو ليحافظ على اللياقة البدنية، وتجنب التأثر بالراحة السلبية".

وأوضحت: "اللاعب قطع إجازته وفضل العمل باستمرار، ونجح أيضًا بإقناع ناديه تورينو بتفريغه رسميًّا للأولمبياد، وعدم الالتحاق بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد".

وأشارت: "وكيل أعمال اللاعب تلقى عرضًا رسميًّا من أحد الأندية الإيطالية للظفر بخدمات اللاعب، لكنه قرر تأجيل كل المفاوضات إلى ما بعد الأولمبياد، كون تركيزه ينصب بشكل كامل على التحضير للبطولة".

مدافع العراق يلوح بعدم تمثيل منتخب بلاده مستقبلًا

وبينت المصادر: "تبليغ عدم وجود آدم طالب شكل صدمة كبيرة بالنسبة للاعب، وأدخله في نوبة غضب شديدة، إذ أبلغ اللاعب وكيل أعماله ووالده بأنه لن يمثل العراق مجددًا بعد الآن، كونه لم يحظ بأي فرصة مع المنتخبات العراقية منذ بطولة كأس العالم للشباب في الأرجنتين 2023".

وزادت: "آدم طالب مدافع العراق كان يضع كل آماله على الأولمبياد، لتكون محطة لبروزه إلى الأندية العالمية".

وأكملت المصادر ذاتها: "طالب قام بحذف صورته وهو يرتدي قميص منتخب شباب العراق على حسابه الرسمي في إنستغرام.. الآن أصبح حسابه من دون صورة، في ردة فعل صادمة بالنسبة للجماهير العراقية والاتحاد العراقي"، مؤكدة أن "طالب يشعر بالإحباط بعد وعود وجوده في قائمة العراق لأولمبياد باريس".

وأتمت المصادر قائلة: "الاتحاد العراقي حاول تدارك موقف إبعاد آدم من المنتخب الأولمبي، وفي نفس الوقت لا يريد التدخل في عمل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، بالتالي استفسر عن إمكانية ضمه لمنتخب شباب العراق المشارك في بطولة غرب آسيا، لكن للأسف فات الأوان، ولم يعد بالإمكان إضافة اللاعب بالقائمة بسبب ضيق الوقت".

ويبلغ مدافع العراق آدم طالب من العمر (17 عامًا فقط)، وسبق له أن مثل منتخب شباب العراق في 12 مباراة.

شارك: