رد حاسم.. نعيم السليتي يحدد موقفه من اللعب مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 23:48
نعيم السليتي لاعب منتخب تونس لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مُقربة من اللاعب الدولي التونسي نعيم السليتي  لموقع "winwin" عن رفض محترف فريق الأهلي السعودي عدة عروض، منها الخليجية ومنها ما هو يتعلق باهتمام من الترجي التونسي خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر أن السليتي، مُمثلا بوكيل أعماله، تلقى عروضا مغرية ماليا، لكن قرار النجم السابق لفريق ديجون الفرنسي كان "حاسما" برفض تلك العروض، والتمسك بالبقاء في الأهلي القطري إلى غاية نهاية عقده، إلا في حالة رغبة ناديه في فسخ العقد الحالي.

هل ينتقل نعيم السليتي إلى الدوري التونسي؟

ارتبط نعيم السليتي بالعديد من الأندية، من ضمنها الترجي التونسي، حيث ذكرت تقارير صحفية أن هناك محادثات بين مسؤولي النادي العاصمي والنجم التونسي، كما أبرزت تقارير أخرى رغبة فرق خليجية أخرى في التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم، لكن رد السليتي كان حاسما إذا لا يرغب في الوقت الحالي في الرحيل عن الأهلي القطري وعن الملاعب الخليجية بصفة عامة.

وبعد تألق لافت على مدار المواسم السابقة مع الاتفاق السعودي، انتقل نعيم السليتي البالغ من العمر 31 عامًا إلى صفوف الأهلي القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

يتميز النجم التونسي بقدرته السريعة على الانسجام مع زملائه في الفريق، وهو ما يتضح في مسيرته الكروية التي تضمنت اللعب في عدة أندية مختلفة. وقد أسهم ذلك في سرعة تأقلمه، حيث قدم مستوى مميزًا في جميع الفرق التي لعب لها، كما ساعده أسلوب لعبه البسيط في التأقلم مع أي طريقة لعب.

أرقام لاعب ليل الفرنسي الأسبق مع الأهلي تُجسد قدراته الاستثنائية، بتسجيله 11 هدفا وتقديمه 8 تمريرات حاسمة، وهو ما ساعد نعيم السليتي على الحفاط على قيمته السوقية عند حدود 4.2 ملايين يورو.

شارك: