رحيم ستيرلينغ يهرب من جحيم ماريسكا وينضم رسميًّا إلى أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
رحيم ستيرلينغ يغادر تشيلسي نحو الجار أرسنال (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، تعاقده رسميًّا مع الجناح رحيم ستيرلينغ، قادمًا من تشيلسي، في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهت سوق الانتقالات في إنجلترا مع نهاية يوم الجمعة، ولكن النادي اللندني قد تمكن من تسجيل رحيم بالفعل في قائمته لدى رابطة "البريميرليغ"، من دون أن يعلن عن تفاصيل الصفقة.

رحيم ستيرلينغ يواصل اللعب مع كبار البريميرليغ

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، فجر السبت: "لقد انضم رحيم ستيرلينغ إلينا على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من تشيلسي". وأوضح النادي أن خطوة الإعارة لا تتضمن بندًا إلزاميًّا لشراء عقد اللاعب، ما يعني أن نجم ليفربول السابق قد يعود إلى البلوز من جديد مع نهاية موسم 2024-25، في حال عدم تألقه مع الجانب الأحمر في لندن.

رحيم ستيرلينغ ينضم رسميًّا إلى أرسنال

وارتبط رحيم بالانتقال إلى أكثر من نادٍ، إذ أبدى كريستال بالاس وأستون فيلا اهتمامهما بالتعاقد مع بالتعاقد مع البالغ من العمر 29 عامًا، ولكن راتبه "المرتفع" وقف أمام انتقاله لأي منهم، كما ارتبط اللاعب بإمكانية العودة من جديد إلى مانشستر سيتي، لكن المدرب بيب غوارديولا استبعد الأمر.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن أرسنال لن يدفع أي رسوم لتشيلسي نظير تلك الإعارة، كما أنه سيدفع أقل من 50% من إجمالي راتب ستيرلينغ.

وغادر رحيم صفوف البلوز بسبب المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد للنادي اللندني، والذي لا يرى نجم مانشستر سيتي السابق جزءًا من خططه لهذا الموسم، ولذلك كان ستيرلينغ يتدرب بعيدًا عن الفريق الأول، كما سُحِب القميص رقم 7 منه وذهب إلى الوافد الجديد بيدرو نيتو في ضربة مؤلمة للاعب.

ولم يشارك ستيرلينغ في مباراتي تشيلسي في الموسم الحالي 2024-25 من الدوري الإنجليزي، ضد كل من مانشستر سيتي وولفرهامبتون.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرلينغ انضم إلى صفوف تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي عام 2022، في صفقة كبيرة قدرت قيمتها بنحو 65 مليون دولار، لكن اللاعب الذي ينتهي عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، لم يستطع الظهور بأفضل مستوياته مع البلوز، منذ وصوله إلى "ستامفورد بريدج".

شارك: