وقّع من دون أن يلعب.. الحظ العاثر يُجبر أرسنال على خسارة نجمه الجديد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
ميكيل أرتيتا يُصدم بخبر سيّئ يخصّ أحد نجوم أرسنال الجدد (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقّى أرسنال الإنجليزي أخبارًا سيّئة تفيد بخسارته أحد أهم الوافدين مؤخرًا على الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي كان يعلّق عليه المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا آمالًا كبيرة، لتعزيز كتيبته في الموسم الجديد.

وحقّق "المدفعجية" بداية مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيقه الانتصار في الجولتين الافتتاحيتين على كل من ولفرهامبتون في ملعب الإمارات وأستون فيلا خارج أرضه، بالنتيجة ذاتها (2-0)، في انتظار أن يؤكد انطلاقته القوية بمواجهة المرحلة الثالثة التي ستجمعه بضيفه برايتون العنيد.

ويأمل أرسنال الذي حافظ على أغلب ركائزه الأساسية مع تدعيمها بعناصر جديدة مميزة، أن يحالفه الحظ في الموسم الجديد لاستعادة لقب الـ"بريميرليغ" الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2003-04، خاصة بعد أن كان قريبًا للغاية من هدفه في الموسم المنقضي الذي خسر فيه درع الدوري بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي، بطل المسابقة في النسخ الأربع الأخيرة.

أرسنال يؤكد غياب نجمه الجديد ميرينو لعدة أسابيع

ورغم انطلاقته المميزة، تعرّض النادي اللندني لضربة موجعة، بعد أن تأكد غياب نجمه الإسباني الجديد ميكيل ميرينو لأسابيع عن الفريق، بسبب إصابة على مستوى الكتف تعرّض لها في التدريبات.

وفي تأكيد للخبر، قال مدرب أرسنال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة التي ستجمعه ببرايتون غدًا السبت: "من المؤسف للغاية تعرض ميرينو أمس لحادث اصطدام، حيث أصيب في الكتف ويبدو أنه سيغيب لبضعة أسابيع"، مضيفًا: "كان متحمسًا حقًّا وكان كل شيء يبدو جيدًا. لقد سقط على الأرض ونزل فوقه زميله غابريال (المدافع البرازيلي). يبدو أنه يعاني من كسر صغير على الأرجح".

وتأتي هذه الأخبار لتحبط مدرب الـ"غانرز" ونجم "لاروخا"، الذي لفت الأنظار بشدة في كأس أمم أوروبا الأخيرة، قبل أن يوقّع للعملاق اللندني قادمًا من ريال سوسيداد مقابل رسوم انتقال بلغت 37 مليون يورو، (32 مليون ثابت + 5 ملايين متغيرات)، بحسب ما انفرد به سابقًا الصحفي المختص في أخبار الميركاتو، فابريتسيو رومانو.

ووقع نجم أرسنال الجديد ميكيل ميرينو بطل يورو 2024 رفقة منتخب إسبانيا، على عقد مدته 4 سنوات، ما يعني أنه سيظل لاعبًا في ملعب "الإمارات" حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وبات ميرينو ثاني لاعب ينضم إلى أرسنال هذا الصيف، بعد الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري، الذي برز هو الآخر بشكل لافت في "اليورو" الأخير ووفد إلى صفوف الفريق قادمًا من بولونيا.

وسبق لميرينو البالغ من العمر 28 عامًا اللعب من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز بألوان نيوكاسل يونايتد؛ حيث أمضى موسمًا واحدًا (2017-18)، مُعارًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أنّ النجم الباسكي ميرينو والذي يُجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والوسط الكلاسيكي، ظهر بشكل مميز مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي، وشارك في 45 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 13 هدفًا، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: