رجائي عايد لـ"winwin": الأردن يستطيع التأهل لكأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 19:05
رجائي عايد خلال تدريبات منتخبات الأردن (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رجائي عايد نجم المنتخب الأردني لكرة القدم، أن المعسكر الذي بدأ اليوم الأربعاء في تركيا، سيعود بالعديد من الفوائد سواء على اللاعبين أو الجهاز الفني.

وتوجه وفد المنتخب الأردني إلى تركيا والذي سيمتد لـ 8 أيام، يتخلله خوض 3 مباريات ودية أمام فريق من أنطاليا وآخر من أوزبكستان، إضافة إلى مواجهة الخور القطري، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وكانت قرعة التصفيات المونديالية قد أوقعت منتخب الأردن في المجموعة الثانية، إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وسلطنة عمان وفلسطين والعراق.

رجائي عايد: هدفنا التأهل لكأس العالم 2026

وقال عايد في تصريحات خاصة لـ"winwin": "توقيت معسكر تركيا مهم للغاية، والهدف من إقامته اختصار الوقت على المدرب لمعرفة قدرات اللاعبين، ويتيح له إيصال أفكاره الفنية للاعبين، وخاصة أن الفترة التي تفصل النشامى عن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026 تبدو قصيرة".

وأوضح عايد: "كذلك فإن معسكر تركيا شهد استدعاء لاعبين جدد، وهذا حق مشروع لهم، ومن شأنه أن يعزز الخيارات أمام المدرب المغربي جمال سلامي بعد التعرف على قدراتهم".

وأكمل: "المجموعة التي استقر بها منتخب النشامى برأيي بدت متوازنة، صحيح أن معظمها تتشارك بذات أسلوب اللعب، وهذا يجعل المسؤولية كبيرة، لكننا قادرون على تحقيق الإنجاز وبلوغ كأس العالم".

واختتم عايد حديثه: "نتمتع بطموح كبير للغاية، لاسيما بعد أن حققنا إنجازًا كبيرًا بعد التتويج بوصافة كأس آسيا، وخضنا بعدها مباراتين بمستوى مميز أمام طاجيكستان والسعودية في تصفيات كأس العالم، ولدينا الحرص على الاستمرار على ذات الريتم بهدف إسعاد جماهيرنا".

ويعتبر رجائي عايد من لاعبي خط الوسط المميزين وممن يتمتعون بالخبرة الدولية الكبيرة، حيث اعتمد عليه المغربي الحسين عموتة، المدير الفني السابق للنشامى في بعض المباريات خلال المشاركة بكأس آسيا.

ويمتاز عايد صاحب الـ 30 عامًا، بقدرته على صناعة الألعاب وإرسال كرات قطرية، طالما كانت تشكل مصدر الرزق للمهاجمين.

ويرتبط رجائي عايد حاليًّا بعقده مع الحسين إربد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وكان اللاعب بدأ مسيرته الكروية مع الفئات العمرية بفريق الوحدات وصولاً للفريق الأول، وخاض تجربة احترافية مع مسيمر القطري.

شارك: