رباعي عربي يتنافس على تحقيق إنجاز العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 19:35
المنتخب السوري يطمح للتتويج بلقب بطولة غرب آسيا للشباب (Facebook/waffootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيشهد الدور نصف النهائي من بطولة الديار العربية غربي آسيا للشباب في نسختها الثالثة، غياب منتخب العراق للمرة الأولى بخروجه من دور المجموعات، بعد حلوله في المركز الثاني لترتيب المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، حيث يحمل أسود الرافدين لقب النسخة الأولى في العام 2019، والنسخة الثانية في العام 2021.

مواجهات الدور نصف النهائي ستشهد لقاء بطل المجموعة الأولى المنتخب السعودي الذي تعادل مع عمان في الجولة الأخيرة بهدف لمثله، مع المنتخب السوري صاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث للبطولة، بتغلبه في الجولة الختامية على البحرين بثلاثة أهداف لواحد، حيث أنهى دور المجموعات في المركز الثاني لترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب الإمارات الذي تصدر المجموعة الثانية.

رباعي عربي يأمل في تحقيق إنجاز العراق

اللقاء الأول بين منتخبي سوريا والسعودية في تاريخ البطولة سيحتضنه ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، يوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيسعى لاعبو المنتخب السعودي لإيقاف خطورة مهاجمي المنتخب السوري الذي سجل سبعة أهداف في الدور الأول، كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن.

المواجهة الثانية للدور نصف النهائي، ستجمع منتخب الأردن متصدر المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، بعد فوزه في الجولة الختامية على منتخب ألبانيا بثلاثة أهداف من دون مقابل، مع منتخب الإمارات بطل المجموعة الثالثة الذي ضمن الصدارة، على الرغم من خسارته في مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب فلسطين بهدف من دون رد.

 
وستقام المباراة في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، يوم الأربعاء في تمام الخامسة مساءً، وستكون المرة الثانية التي يتواجه فيها المنتخبان في البطولة، بعد فوز الأردن في دور المجموعات للنسخة الماضية التي أقيمت في العراق بهدفي زيد أصفر وأمين الشناينة.

شارك: