رباعية بورتو تُغير مُخططات النصر السعودي التعاقدية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-30 09:40
لقطة من مباراة النصر السعودي الودية أمام بورتو البرتغالي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر السعودي تُفكر جديًا في ضم مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الخسارة وديًا أمام بورتو البرتغالي برباعية نظيفة، يوم الأحد 28 يوليو/ تموز.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الهزيمة الكبيرة من بورتو جددت فكرة تعاقد النادي العاصمي مع مدافع أجنبي؛ ليُشكل ثنائيًا قويًا مع الإسباني إيمريك لابورت خلال الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن النصر السعودي قد يُفكر في إبعاد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، وضم لاعب آخر محلي في مركزه؛ من أجل توفير مكان في قائمة الفريق للمدافع الأجنبي.

ويسعى النادي العاصمي لضم الظهير الأيسر للشباب، متعب الحربي، لكن الإدارة الشبابية ترفض التفريط في خدمات اللاعب هذا الصيف، ومن الخيارات المطروحة أيضًا على طاولة النصر لاعب فريق الفتح سالم النجدي.

النصر السعودي عانى من النتائج السيئة في معسكره التحضيري

خاض الفريق النصراوي حتى الآن 5 مباريات تجريبية في معسكره التحضيري بالبرتغال، ولم يتذوق طعم الانتصار، حيث تعادل سلبيًا مع ماريتيمو وفارنزي، وإيجابيًا بهدف لمثله أمام لوليتيانو، فيما خسر 1-0 ضد بورتيمونينسي، وأخيرًا سقط أمام بورتو برباعية نظيفة.

وستكون آخر مباريات النصر السعودي الودية في معسكر البرتغال أمام لوسيتانو، أمسية الثلاثاء 30 يوليو، وبعدها سيذهب الفريق إلى إسبانيا لملاقاة غرناطة وديًا، يوم 4 أغسطس/ آب المقبل.

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin


ويبدأ "أصفر العاصمة" منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-25 بمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 14 أغسطس المقبل، وسيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، حيث سينتظر الطرف الآخر من مواجهة الهلال والأهلي، التي ستُقام يوم 13 أغسطس.

ويقود البرتغالي لويس كاسترو الدفة الفنية للنادي العاصمي، وفشل المدرب في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب خلال موسم 2023-24، وسيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

واحتل النصر المركز الثاني الموسم الماضي في بطولة دوري روشن السعودي، بفارق 14 نقطة عن الهلال بطل المسابقة، كما ودع "العالمي" منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نادي العين الإماراتي.

شارك: